الثلاثاء 26 مايو 2020
كورونا

Global Engines تتبرع بـ 25 سيارة إسعاف هيونداي لمواجهة الجائحة

Global Engines تتبرع بـ 25 سيارة إسعاف هيونداي لمواجهة الجائحة
تساهم Global Engines المستوردة والموزعة الحصرية لعلامة هيونداي بالمغرب، بـ 25 سيارة إسعاف هيونداي، مجهزة لصالح وزارة الصحة بالمغرب، بهدف تقوية الوسائل الضرورية لرعاية المرضى.
يندرج هذا التبرع في إطار موجة التضامن التي أثارها الملك محمد السادس، والتعبئة الشاملة من أجل مواجهة وباء كوفيد-19، ولكن أيضا في إطار الالتزام المجتمعي التي تبرزه Global Engines منذ عدة سنوات، من خلال دعمها لعدة مجالات على رأسها، الصحة والتعليم والرياضة المغربية.
"بصفتنا مقاولة مواطنة، نحن مسؤولون تجاه بلدنا، ويتعين علينا أن نكون في الموعد من أجل الدعم والمساهمة في مواجهة وباء كوفيد-19. بلدنا يحتاج لكي نكون جميعنا متحدين في مواجهة هذه الأزمة الغير المسبوقة"، تصرح إدارة Global Engines.
وأخيرا، فقد اتخذت Global Engines القرار بالإقفال المؤقت لجميع معارضها، دعما لحالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة، من أجل ضمان سلامة عملائها وموظفيها، مع إقامة مع إقامة مصلحة دوام على مستوى خدمات ما بعد البيع من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 إلى 15 ساعة لتلبية طلبات عملائها، بما يتفق مع المعايير الصحية الأكثر صرامة.
حول HYUNDAI MOTOR COMPANY
منذ تأسيسها سنة 1967، التزمت HYUNDAI MOTOR COMPANY أن تكون رفيقا مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر، بفضل مجموعتها من السيارات ذات المستوى العالمي، وخدماتها في التنقل التي تقدمها في أكثر من 200 دولة. يعمل لدى HYUNDAI MOTOR COMPANY ما يقارب 110 ألف موظف، وقامت ببيع 4.5 مليون سيارة حول العالم.
تستمر هيونداي في إغناء وتوسيع خط منتجاتها من خلال مركبات تساعد على توفير حلول لمستقبل أكثر استدامة، مثل طراز NEXO، الرائد عالميا في مجال السيارات الرباعية الدفع التي تعمل بالهيدروجين.
سنة 2018، كشفت الشركة عن فلسفتها الجديدة في تصميم SensuousSportiness (رياضية وحسية)، والذي سيتم دمجه في جميع السيارات المقبلة من علامة هيونداي.
حول GLOBAL ENGINES
هي شركة مغربية، فرع لشركة "بقشان"، تأسست سنة 2000. GLOBAL ENGINES هي المستورد والموزع الحصري لعلامة هيونداي بالمغرب.
تم تأسيس GLOBAL ENGINES لتحقيق هدف أساسي، وهو ترسيخ مكانتها كرمز للسيارات في المملكة، من حيث جودة العرض والخدمات المقدمة. تضع الشركة رهن إشارة عملائها خدمة ما بعد البيع ذات جودة عالية، مكونة من فنيين ذوي مؤهلات عالية، من أجل ضمان جودة الخدمة التي تتماشى ومعايير هيونداي.