الخميس 28 مارس 2024
منوعات

سامسونغ تطرح بالمغرب هاتفيها الجديدين

سامسونغ تطرح بالمغرب هاتفيها الجديدين تم تصميم غالاكسي Z Flip من أجل الأشخاص الذين يعبرون عن أنفسهم بواسطة التكنولوجيا المتطورة
قدمت سامسونغ المغرب، مؤخرا بالدار البيضاء، آخر تحفها التكنولوجية الجديدة ، وذلك بحضور جون آن، رئيس شركة سامسونغ إليكترونكس المغرب العربي،
وخلال هذا اللقاء قدمت العلامة سلسلتي غالاكسي S20 وغالاكسي Z Flip الجديدتين، مرفوقتين بكاميرا سامسونغ غالاكسي بادز+، وهي الابتكارات التي تم الكشف عنها  يوم 11 فبراير 2020 بسان فرانسيسكو، بمناسبة غالاكسي آنباكت 2020.
وتم خلال هذه المناسبة، تم رفع الحجاب على أحدث جيل من الهواتف الذكية الراقية المصممة من طرف سامسونغ، التي تتحدى جميع قوانين الاتصالات الهاتفية وتعيد تحديد طريقة استخدام الهواتف المحمولة، حسب ما ورد في هذا الموعد.
ويقدم غالاكسي S20 تصميما جديدا للكاميرا يجمع بين الذكاء الاصطناعي وأكبر لاقط للصور من صنع سامسونغ لضمان جودة عالية، حيث يقدم نظاما جديدًا للكاميرا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، ومجهزًا بأكبر لاقط للصور تم تصميمه من طرف سامسونغ حتى الآن. 
بفضل لاقطي الصور الأكبر قوة التي تمتص المزيد من الضوء، يحقق S20 جودة صور عالية حتى ولو كانت الإضاءة ضعيفة.
 وجاء في بلاغ للعلامة "إلى غاية اليوم، يعد غالاكسي S20 الأكثر أمانًا من بين كل الأجهزة التي أبدعتها سامسونغ على الإطلاق. إنه محمي بواسطة نوكس، وهي المنصة الرائدة في مجال أمن وحماية الهواتف المحمولة، التي تحمي الجهاز بالكامل".
وتم تصميم غالاكسي Z Flip من أجل الأشخاص الذين يعبرون عن أنفسهم بواسطة التكنولوجيا المتطورة والمبتكرة. يضم هذا الجهاز أول نوع من الزجاج القابل للطي يتحدى قوانين الفيزياء، فهو يتوفر على شاشة بحجم 6.7 بوصة قابلة للطي بشكل أنيق وصغير يناسب حجم كفك.