الأربعاء 26 فبراير 2020
رياضة

الدقائق الأخيرة تمنح الانتصار لفريق المولودية الوجدية على حساب فريق واد زم

الدقائق الأخيرة تمنح الانتصار لفريق المولودية الوجدية على حساب فريق واد زم فريق المولودية الوجدية
كنت أعلم أن المقابلة ستكون صعبة لأن الفريق الزائر يحسن الدفاع، وقلت للاعبين أنني لست في حاجة لنقطة واحدة إما أن ننتصر أو ننهزم مادام الفريق في وضعية مريحة، بهذا علق المدرب بنشيخة على المقابلة التي جمعت بين فريقه وفريق واد زم.
وهي مقابلة متواضعة ومن دون طعم تمكن فريق المولودية الوجدية لكرة القدم من تحقيق انتصار صغير بهدف دون رد على حساب فريق سريع واد زم برسم الدورة السادسة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية بقسمها الممتازعشية يوم الجمعة 14 فبراير 2020 بالملعب الشرفي بوجدة سجل هدف الانتصار اللاعب ليامين دياكيت في الدقيقة 87 من عمر المقابلة.
وبهذا الانتصار يرتقي الفريق الوجدي إلى المرتبة الثانية بواقع 30 نقطة إلى جانب فريق نهضة بركان الذي تنتظره مقابلة صعبة أمام حسنية أكادير.
وبالرجوع لمجريات المقابلة فقد تميز الشوط الأول باندفاع طفيف للاعبي الفريق الوجدي حيث تم تسجيل محاولات للتهديف إلا أنها انتهت من دون تسجيل نتيجة التسرع وانعدام التركيز، في المقابل اكتفى الفريق الزائر واد زم بتحصين دفاعه بشكل جيد وانتظار المرتدات التي غابت في الشوط الأول.
في حين انتظر الجميع انتفاضة لاعبي المولودية في الشوط الثاني إلا أن سيناريو الشوط الأول نفسه استمر في الشوط نفسه إذ تمركز اللعب في وسط الميدان من دون تسجيل أي خطورة من الجانبين إلى حدود الدقيقة 69 من المقابلة حيث أهدر لاعب واد زم هدف السبق برعونة بعد أن انفرد بالحارس، وفي الوقت الذي اقتنع الجميع أن المقابلة تسير في اتجاه تعادل سلبي بين الفريقين يفاجئ الفريق الوجدي ضيفه بهدف قاتل برأسية محكمة في الدقيقة 87.