الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

مباراة "فوق الشبعة" للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم ضد دجيبوتي

مباراة "فوق الشبعة" للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم ضد دجيبوتي المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم
يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، الجمعة 24 يناير 2020، منتخب دجيبوتي في إطار مباراة إياب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، الهند 2020.
وخاض المنتخب الوطني النسوي آخر حصة تدريبية، يوم الخميس 23 يناير 2020، استعدادا لهذه المواجهة، المقرر إجرائها على أرضية ملعب أبو بكر عمار في مدينة سلا، علما أن مباراة الذهاب انتهت بانتصار العناصر الوطنية بنتيجة سبعة أهداف نظيفة.
وجاء توقيع السباعية الوطنية، من قدم كل من اللاعبة هاجر الرقاص، التي لم تمهل منتخب دجوبيتي أكثر من 4 دقائق على بداية المباراة، لافتتاح حصة التسجيل بينما ضاعفت زميلتها سلمى التمار، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 17، وخلال عشر دقائق وقعت اللاعبة أميمة حدية، ثالث الأهداف، فيما أحرزت هاجر جبيلو الهدف الرابع لينتهي الشوط الأول بتفوق ساحق للاعبات المنتخب الوطني المغربي.
 وخلال الشوط المدربين، تمكنت اللاعبة سلمى ستيتن، من ترسيخ اسمها ضمن خانة الهدافات بعد توقيعها على الهدف الخامس في الدقيقة 55، ثم أضافت خولة كنية، الهدف السادس مع حلول الدقيقة 89، لتفصل دقيقة بينه وبين الهدف السابع بتوقيع اللاعبة وصال النصيري.