الخميس 28 مارس 2024
رياضة

حفل ودادي لتقديم ربان الفريق واللاعبين الجدد(مع فيديو)

حفل ودادي لتقديم ربان الفريق واللاعبين الجدد(مع فيديو) خلال حفل تقديم المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر
نظم فريق الوداد الرياضي حفل تقديم المدرب الجديد للفريق واللاعبين الجدد، الثلاثاء21 يناير2020، الذي تم ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، بتنظيم من رئيس الفريق سعيد الناصيري، الذي كشف عن تعيين المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، خلفا للمدرب الصربي زوران مامولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق.
وقال رئيس فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، خلال تصريحاته للمنابر الإعلامية المحلية أن اختيار المدرب الفرنسي الحالي، جاء اعتبارا لامتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، علاوة على معرفته الكبيرة بالفريق والتجارب التي خاضها في عدد من الدول الإفريقية. 
وعن الانتدابات الكثيرة للفريق خلال فترة الميركاتو السابق، قال《الجميع يتكلم عن انتداب 11 لاعبا، و لا أحد تكلم عن المغادرين و الذي تركوا أماكنهم، هناك من غادر على سبيل الإعارة أو بصفة نهائية》وتابع《الحارس بدر الدين بنعاشور أعير إلى فريق شباب المحمدية وياسين الخروبي تم فسخ عقده بصفة نهائية، وهو نفس ما حدث مع جيكو مورشيد، بالإضافة إلى إعارة أنس الأصباحي إلى اتحاد طنجة وإبراهيم الباز إلى نهضة الزمامرة".
وجدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية، بمجموع 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق نهضة بركان (28 نقطة)، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز 13 برصيد 13 نقطة.