الأحد 16 فبراير 2020
رياضة

بدرهاري مدعو للمشاركة في "أولمبياد 2020" بالعلم الهولندي

بدرهاري مدعو للمشاركة في "أولمبياد 2020" بالعلم الهولندي بدر هاري
نقلت وسائل إعلام هولندية أن البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، تلقى دعوة من الاتحاد الهولندي للملاكمة من أجل المشاركة في"أولمبياد 2020" بطوكيو.
وفي تصريح لإذاعة "NOS Radio1" الهولندية، قال بوريس فان دير فورست، رئيس الاتحاد الهولندي للملاكمة، "نحن فخورون بفريقنا الحالي من الملاكمين، لكننا مهتمون أيضاً بفئة الوزن الثقيل، التي نعاني فيها بعض الخصاص. هاري واحد من الذين سنستهدفهم، لكن لازال علينا حل بعض الأمور العالقة ليس معه فقط، وإنما أيضا مع الأطراف الأخرى المتدخلة. 
من جانبه أكد مدرب البطل المغربي، مايك باسنيير، وجود محادثات مع هاري بخصوص مشاركته، إلا أنه  أشار إلى أن حظوظ مشاركة النجم المغربي في الأولمبياد ضئيلة. 
وقال باسنيير، في تصريح لـ"NuSport"، "بدر هاري متعاقد مع منظمة "غلوري. إذا كان يريد أن يفعل شيئًا آخر، فعليه أولاً إقناع المنظمة التي يرتبط بها بعقد مدته ثلاث سنوات وست معارك. ويجب أن يكون لديه حجج مقنعة. وهو ما يعني أن الأمر صعب التحقق."
يذكر بأن الإصابة التي تعرض لها البطل المغربي في نزاله الأخير أمام الهولندي ريكو فيرهوفين، دفته إلى الانسحاب من الحلبة في سلسلة "Glory" العالمية.