الخميس 23 يناير 2020
جالية

شجرة تقتل مهاجرا مغربيا بايطاليا والتحقيقات تجر أربعة مسؤولين للقضاء

شجرة تقتل مهاجرا مغربيا بايطاليا والتحقيقات تجر أربعة مسؤولين للقضاء المهاجر المغربي، الضحية يبلغ من العمر60 عاما
مازالت تداعيات حادثة مقتل مهاجر مغربي بمدينة نابولي جنوب إيطاليا، متأثرا بجروحه إثر سقوط شجرة كبيرة اقتلعتها الرياح القوية، تثير الرأي العام الإيطالي.
إذ أكدت وسائل إعلام إيطالية أن القضية لم يتم طيها، ومازالت قيد التحقيق للوصول للمسؤولين عن الحادث،لاسيما بعدما تم جر أربعة مسؤولين إلى التحقيق..
وحسب موقع أخبار الجالية التي أوردت الخبر، فإن وسائل الإعلام أوردت أن مكتب المدعي العام في نابولي، أصدر أربعة إخطارات تُحمل مسؤولين، مسؤولية الحادث ، وأصبحوا متابعين بتهمة القتل غير العمد، اثنان من مسؤولي هيئة Ippodromo di Agnano، ومسؤول فني في مجال سباق الخيل، والمسؤول الرابع يدير جمعية تقوم كل سبت بتنظيم معرض منخفض التكلفة لبيع منتجات الحرف اليدوية.
التحقيق الذي وقعه المدعون العامون ليانا إسبوزيتو ولوسيو جيوليانو ، بتنسيق من نائب المدعي العام سيمونا دي مونتي ، يهدف حسب ذات المصادر إلى توضيح المسؤوليات المتعلقة بإدارة الأشجار داخل ساحة موقف السيارات في ميدان سباق الخيل.
ومعلوم أن المهاجر المغربي(60 عاما) لقي مصرعه في دجنبر 2019 ، بمدينة نابولي جنوب إيطاليا، متأثرا بجروحه إثر سقوط شجرة كبيرة اقتلعتها الرياح القوية..