الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

على خلفية "حمزة مون بيبي"..دنيا باطمة تتقدم بشكاية ضد جمعية حقوقية بمراكش

على خلفية "حمزة مون بيبي"..دنيا باطمة تتقدم بشكاية ضد جمعية حقوقية بمراكش ابتسام ودنيا بطمة
أفاد مصدر موثوق لـ"أنفاس بريس"، أن دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام تقدمتا، مؤخرا، بشكاية إلى رئيس النيابة العامة بالرباط تتهم فيها جمعية حقوقية بمراكش ومواقع الكترونية بالشهير والقذف.
وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قد استدعت المغنية دنيا باطمة، وأيضا شقيقتها، للاستماع إليهما في شأن الشكاية، التي سبق أن تقدمت بها الجمعية الحقوقية التي يوجد مقرها الرئيسي بمدينة مراكش ،خلال يوليوز 2019،
إلى رئاسة النيابة العامة بالرباط. وجاء الاستماع إليهما على خلفية القضية المعروفة إعلاميا ب"حمزة مون بيبي" على حسابات انستغرام، مشددة ( الجمعية)" على أن الضحايا يتهمون دنيا باطمة بالخصوص بالتورط في قضية حمزة مون بيبي".
وحسب الجمعية فان الشقيقتين كانتا تزودان المتهم الرئيسي الذي يعتقد انه من يسير الحساب، والمتابع في حالة اعتقال بسجن لوداية بمراكش، بفيديوهات يتم نشرها على الحساب المثير للجدل على الانستغرام بهدف الابتزاز.
وما زالت قضية حساب “حمزة مون بيبي” معروضة على قضاء استئنافية مراكش، ويُتابع فيها المتهم الرئيسي “ع.ب” البالغي العمر 31 سنة المنحدر من مدينة القصر الكببر، الذي يشتبه في أنه المسير لأحد هذه الحسابات، التي قامت بحملات تشهيرية ضد العديد من المشاهير.