الجمعة 14 أغسطس 2020
رياضة

الرجاء بفريق معظمه من الشبان يكتفي بالتعادل أمام فريق سريع وادي زم 

الرجاء بفريق معظمه من الشبان يكتفي بالتعادل أمام فريق سريع وادي زم  لقطة من المباراة
انتهت مباراة فريق الرجاء الرياضي و فريق سريع وادي زم، بدون أهداف مما يشكل التعادل السلبي للنسور برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب وادي زم البلدي وذلك زوال اليوم الأحد 15 دجنبر 2019.
وشهد الشوط الأول وتيرة "شبه مرتفعة" بين الفريقين، خاصة من فريق الضيف الرجاء الرياضي الذي صنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل بفريق معظمه من لاعبي الأمل إلا أن عدم توفر "نهاية الهجمة" سببت نتيجة سلبية للفريق في الشوط الأول، و من جهته تمكن حارس عرين الفريق المضيف التصدي لهجمات النسور.
ليشهد شوط المدربين تراجعا ملحوظا لمستوى فريق سريع وادي زم، ليتمكن لاعبو الرجاء الرياضي من الاستحواذ مع غياب اللمسة الأخيرة، بالإضافة إلى صراع وسط الميدان الذي شكل صعوبة في ولادة فرص التسجيل لكلا الفريقين، ليعلن بعد ذلك الحكم عبد العزيز لمسلك، على نهاية المواجهة بدون أهداف.
وبالتالي تعتبر نتيجة اليوم "غير مقبولة" لأبناء المدرب جمال السلامي، حيث لم يتمكن الرجاء الرياضي من تحقيق النقاط الثلاث للاقتراب بشكل أكبر من صدارة ترتيب البطولة المغربية الاحترافية، بالإضافة إلى فشل فريق الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز على سريع وادي زم على أرضية ملعبه منذ صعود هذا الأخير للبطولة الاحترافية، حيث انتهى لقاء الموسم الماضي بالتعادل الإيجابي ب3-3، ليكون مجموع الأهداف بين الفريقين 19 هدفا.