الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

والدة كريستيانو رونالدو: كرة القدم العالمية تتحكم فيها المافيا

والدة كريستيانو رونالدو: كرة القدم العالمية تتحكم فيها المافيا رونالدو رفقة والدته دولوريس أفيرو

خصت دولوريس أفيرو، والدة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، جريدة "البايس" الإسبانية، بحوار مطول، تحدثت فيه عن علاقتها بابنها كريستيانو، وعن رأيها في عدم فوزه بلقب أحسن لاعب في النسخة الأخيرة.

 

وفي شأن علاقتها بابنها رونالدو قالت "إن الحب الذي أتبادله مع ابني كريسايانو لا يمكن لأي شخص أن يتصوره، تواصلنا لا يتوقف بشكل يومي، أبادله الرأي في كل جزئيات حياته.. إنه يثق في نصائحي واقتراحاتي. بالطبع له حريته الخاصة، لكنني لا أتوقف عن توجيهه ومده بالنصائح التي تخدم حياته اليومية والخاصة. إن سعادتي به لا توصف، وهو الذي يبادلني نفس الحب والاهتمام، ولايمكنه أن ينام من دون أن يسمع صوتي".

 

وعن رأيها في عدم فوز ابنها رونالدو بجائزة أحسن لاعب في العالم خلال النسخة الأخيرة من هذه الجائزة، قالت والدة رونالدو "من يرى أن النزاهة والمصداقية حاضرة في تسيير شؤون كرة القدم على المستوى العالمي، فإنه يخادع نفسه.. هناك خلل كبير، وهناك قرارات عديدة غير منصفة... وما حدث لابني رونالدو من حيف عقب حرمانه من جائزة أحسن لاعب في العالم هو دليل على ما أقول؛ وتأكد للجميع أن كرة القدم العالمية تحكمها مافيا منظمة. إن ابني رونالدو أدى ثمن جنسيته البرتغالية، فلو كانت له جنسية فرنسية أو إسبانية، لكانت الأمور بشكل يخالف العديد من القرارات التي اتخذت في حقه وحرمته من مجموعة من الحقوق المعنوية المستحقة".