الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
سياسة

انتخاب لمباركي منصور رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية

انتخاب لمباركي منصور رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية لمباركي منصور محمولا على أكتاف الشباب الإستقلالي
تواصلت صباح يوم السبت 19 أكتوبر 2019 أشغال المؤتمر الوطني العام الثالث عشر للشبيبة الاستقلالية، حيث جرى انتخاب منصور لمباركي، رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية، وذلك بإجماع أعضاء وعضوات المجلس الوطني.
وبعد انتخابه ألقى منصور لمباركي كلمة عبر فيها عن تأثره البالغ وافتخاره بهذه الثقة التي حظي بها من طرف أعضاء وعضوات المجلس الوطني، معربا عن اعتزازه الكبير بالانتماء لمدرسة الشبيبة الاستقلالية، التي نشأ داخل هياكلها، ونهل من قيمها ومبادئها. 
الدورة التي انعقدت برئاسة النعم ميارة رئيس المؤتمر الثالث عشر لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، تم خلالها كذلك إنتخاب كل من المستشار البرلماني محمد سالم بنمسعود وعضو المكتب التنفيذي السابق مجعاط الحسين وزركان يوسف أعضاء بلجنة التحكيم والتأديب، فيما انتخب الكاتب العام لجمعية البناة رشدي رمزي رئيسا للجنة.
أشغال دورة المجلس الوطني تندرج في إطار اليوم الثاني من أشغال المؤتمر الثالث عشر لمنظمة الشبيبة الاستقلالية المنعقد ببوزنيقة، والتي من المقرر أن تتواصل بعد الزوال بانتخاب أعضاء اللجنة المركزية على مستوى الجهات، وذلك قبل انعقاد الجلسة الأخيرة لهذا اليوم والتي ستنعقد خلالها دورة اللجنة المركزية للمنظمة، ليتم بعدها انتخاب الكاتب العام للمنظمة، وأعضاء المكتب التنفيذي.