الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

نظيف : عيينا من هادشي لي كايروج في الإنترنت !! (مع فيديو)

نظيف : عيينا من هادشي لي كايروج في الإنترنت !! (مع فيديو) المخرج والممثل محمد نظيف

صرَّح الممثل والمخرج "محمد نظيف" لـ (ميكرفون برنامج "فينك") على قناة "أنفاس بريس"، أنه مستاء مما يروج عبر الإنترنت، ودعا إلى الرفع من مستوى ما يقدم ببعض المواقع عبر الإنترنت، لجذب المتلقي نحو الأعلى عوض جره نحو الأسفل، في إشارة منه إلى ضرورة اشتغال المواقع الإلكترونية، على تنمية الذوق الجمالي للمتلقي وتوعيته، عوض الإسهام في نشر ثقافة الابتذال والإسفاف.

وأكد نظيف في لقاءه ببرنامج "فينك"، أنه سيقدم فيلمه السينمائي الجديد"نساء جناح جيم"، في مهرجان القاهرة الدولي في غضون الشهر المقبل، وأفاد أن هذه المشاركة في القاهرة، تعد أول عرض لفيلمه الجديد، وقال نظيف : فيلم "نساء جناح جيم" تدور أحداثه، حول قصص ثلاث نسوة، أصبن بمرض نفسي واكتئاب حاد. سيدخلن على إثر ذلك إلى مصحة نفسية، وسيلتقين بممرضة عاملة بالمصحة النفسية، إذ حسب البناء الدرامي للفيلم، ستجمع الأربعة علاقة صداقة وطيدة، وستعرف أحداث الفيلم انسلال النسوة الثلاثة لمغادرة المصحة كل ليلة، لتصفية بعض الأمور الخاصة بحياتهن، و - حسب الخيال الفني للفيلم - سيعشن مغامرات تتأرجحُ بين المواقف الإنسانية المؤثرة والمواقف الهزلية الضاحكة". كما أشار "نظيف" أنه يتمنى تقديم العرض الأول بالمغرب، تزامنا مع شهر مارس من السنة المقبلة، الذي يعرف احتفالات 8 مارس (عيد المرأة)، على اعتبار أن الفيلم يتأسس دراميا، من خلال قصص ومواقف إنسانية تعيشها ثلاث نسوة.

فيلم "نساء جناح جيم" هو من بطولة  (أسماء الحضرمي وجليلة التلمسي و إيمان المشرافي وفاطمة عاطف و نسرين الراضي وريم فتحي ومن جيل الرواد مليكة العمري وعزيز الفاضلي ويشاركهم في التمثيل وجوه فنية أخرى إضافة إلى (محمد نظيف) مخرج الفيلم.

رابط الفيديو