الجمعة 19 إبريل 2024
اقتصاد

الجبهة الوطنية لإنقاذ سامير تعلن عن جمع عام حاسم في هذا التاريخ

الجبهة الوطنية لإنقاذ سامير تعلن عن جمع عام حاسم  في هذا التاريخ شركة سامير توقفت عن الإنتاج منذ 5 غشت 2015
في إطار الترافع من أجل حماية المكاسب الهامة التي توفرها شركة سامير لصالح المغرب والمغاربة، وما تواجهه الشركة المتوقفة عن الإنتاج منذ 5 غشت 2015 بسبب الاختلالات المالية وسوء التسيير من صعوبات   الحكم عليها  بالتصفية القضائية في المحكمة التجارية بالدار البيضاء منذ 21 مارس 2016 .
 
 اعلنت الجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول سامير التي  تأسست في يوليوز 2018 في بلاغ جديد توصلت أنفاس بريس بنسخة منه بمبادرة من أجراء شركة سامير وبعض الأحزاب السياسية والنقابات والجمعيات والمحامين والبرلمانيين والخبراء، عن تاريخ  الجمع العام السنوي المقرر  مساء يوم الخميس 31 أكتوبر 2019 بقاعة الندوات بمسرح عبد الرحيم بوعبيد  بالمحمدية،  .
و اوضح البلاغ أنه سيتم  خلال الجمع العام تقديم التقرير السنوي لنشاط الجبهة الوطنية، كما من المقرر كذلك التداول في المستجدات الأخيرة لقضية شركة سامير وسوق المحروقات والاحتياطات الوطنية من المواد النفطية وافاق العمل.
 و اكد البلاغ في السياق نفسه بأن الدعوة للحضور مفتوحة لكل المدافعين عن حماية الصناعة الوطنية وتعزيز الأمن الطاقي الوطني وحماية حقوق المستهلكين في مواجهة أسعار المحروقات والنداء موجه للجميع في سبيل توفير الشغل للمغاربة والحد من البطالة وصيانة المكاسب المتعددة التي توفرها صناعات تكرير البترول لفائدة التنمية المحلية والجهوية ولعموم الاقتصاد الوطني