الاثنين 9 ديسمبر 2019
مشاهير

الفنان عبد الحفيظ الدوزي يطرح الفيديو كليب أغنية "خلوها تهدر"

الفنان عبد الحفيظ الدوزي يطرح الفيديو كليب أغنية "خلوها تهدر" الفنان عبد الحفيظ الدوزي
أصدر الفنان عبد الحفيظ الدوزي عمل فني جديد يحمل عنوان «خلوها تهدر» والتي صورها على طريقة الفيديو كليب. حيث حقق أكثر من 750 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام، بعد نشره لفيديو ترويجي لأغنيته. وقد استغرقت حوالي 6 أشهر، وثم تسجيلها بين بلجيكا وفرنسا، أما الفيديو كليب فقد تم تصويره في عدة مدن تركية، تحت إشراف المخرج التركي كمال باشبوغ.
والجدير بالذكر أن الفنان الدوزي قد تم تأجيل طرح أغنيته التي كان من المرتقب نزولها أول أمس الثلاثاء على قناته الرسمية على موقع يوتيوب وجاء ذلك تضامنا مع الشعب اللبناني بسبب اندلاع الحرائق الهائلة حيث قال في تدوينة على حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام": "تضامناً مع الشعب اللبناني بعد الحرائق التي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية وتضامنًا مع الشعب اللبناني الذي ابتلعت على مدار يومين حرائق كبيرة مساحات ضخمة من أراضيه، وأراضي بالمناطق الحدودية السورية، قررنا عدم إصدار كليب الأغنية الجديدة لأجل غير مسمى.. حمى الله بلاد الأرز من كل شر وهون على قلوب شعبها حرارة المأساة"..
وللإشارة، فإن الدوزي يستعد ليكون سفير الأغنية المغربية في استعراض بمقاييس عالمية ضمن فعاليات التظاهرة الموسيقية «حفل التسامح» بمدينة أكادير، التي تستضيف نخبة من ألمع الموسيقيين من العالم والتي تهدف إلى التغني والاحتفال بفضيلة التسامح، التي تعتبر واحدة من القيم الإنسانية الفضلى على الصعيد الكوني.