السبت 20 إبريل 2024
رياضة

بعد 7 سنوات من الإغلاق.. مركز التكوين نادي الرجاء الرياضي يفتح أبوابه

بعد 7 سنوات من الإغلاق.. مركز التكوين نادي الرجاء الرياضي يفتح أبوابه مركز تكوين الرجاء بالوازيس يفتتح أبوابه في حلة جديدة

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي، على الموقع الرسمي لها، مساء يوم الاثنين 14 أكتوبر 2019، عن خبر إعادة افتتاح مركز التكوين بالوازيس بالدار البيضاء، والذي دام إغلاقه أكثر من سبع سنوات.

 

وأكد بلاغ النادي أنه، "بدعوة من المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، قام حوالي 80 منخرط بنادي الرجاء الرياضي، وبحضور ثلة من السادة الرؤساء السابقين لنادي الرجاء الرياضي، بزيارة لمركز التكوين للنادي بالوازيس الذي أعيد افتتاحه بعد حوالي سنة من أشغال إعادة البناء والترميم والتجهيز وبعد أكثر من 7 سنوات من إغلاق أبوابه".

 

وقام الرؤساء السابقون ومنخرطو النادي بزيارة مرافق مركز التكوين الذي يحتوي على طاقة استيعابية تبلغ 54 سريرا وقاعة لتجمع اللاعبين ومطبخا مجهزا بأحدث التجهيزات، مع العلم أن المركز يأوي حاليا 48 موهبة كروية شابة بمختلف الفئات العمرية للنادي.

 

وختم نادي الرجاء الرياضي بلاغه مؤكدا أنه " بعد هذه الزيارة، قام المكتب المديري بلقاء تواصلي مع الحضور حول موضوع التكوين بنادي الرجاء الرياضي".