السبت 7 ديسمبر 2019
رياضة

خليلوزيتش: البطولة الوطنية عاجزة عن انتاج لاعبين بمواصفات دولية

خليلوزيتش: البطولة الوطنية عاجزة عن انتاج لاعبين بمواصفات دولية الناخب الوطني خليلوزيتش
خيب المنتخب الوطني لكرة القدم آمال الجماهير الوجدية بتعادله الإيجابي بهدف لمثله مع نظيره المنتخب الليبي في المقابلة التي جرت في احتفالية رائعة بالملعب الشرفي بوجدة مساء يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 على الساعة السابعة مساء التي أدارها الحكم الدولي ندالا نكامبو، مع تضييع اللاعب عليوي برعونة هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة.
وكان الناخب الوطني خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي أعقبت المقابلة أقر بأحقية المدينة والملعب الشرفي بها أن يحتضن مقابلات رسمية للمنتخب الأول، معبرا عن أسفه عن خيبة الأمل بالنسبة للنتيجة لأنه كان يأمل أن يهدي الانتصار للجمهور العظيم الذي استقبل المنتخب استقبالا هائلا.
كما جاء في معرض إجاباته عن أسئلة الصحفيين أنه بصدد البحث عن توليفة جيدة من أجل بناء فريق قوي، وهذا الأمر يتطلب تجريب عدد من اللاعبين قصد انتقاء الأفضل مؤشرا على أن البطولة الوطنية لازالت غير قادرة على إنتاج لاعبين بمواصفات دولية يستطيعون الانضمام للفريق الأول.
وتميزت المقابلة كما كان منتظرا بحضور جماهيري كثيف أقدم في بداية المقابلة برسم لوحة جميلة بأعلام خضراء وحمراء مكتوب بالأبيض في وسطها بالفرنسية أسود الأطلس.