الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

الصالحي: الإشاعات المغرضة ضد لجنة تدبير شؤون "الكوديم" يقف خلفها أشخاص معروفون

الصالحي: الإشاعات المغرضة ضد لجنة تدبير شؤون "الكوديم" يقف خلفها أشخاص معروفون زكرياء الصالحي مع شعار الكوديم

نفى زكرياء الصالحي، فاعل رياضي، استقالة أي عضو من اللجنة المؤقتة لتدبير شؤون "الكوديم"؛ مضيفا بأن ما يجري تداوله بشأن استقالة رئيس اللجنة و5 أعضاء آخرين يدخل في إطار التشويش على عمل اللجنة بعد الفوز الذي حققه النادي الرياضي المكناسي بميدانه بهدف مقابل صفر في مواجهة فتح الناظور، وتسليم لاعبي "الكوديم" منح تقدر بـ 1500 درهم لكل لاعب.

 

وأوضح الصالحي أن هناك توافقا بين الأطراف داخل اللجنة المؤقتة، بعد مساعي كل من عامل مكناس ورئيس جماعة مكناس، ورئيس جماعة المشور الستينية، ورئيس الشؤون الداخلية بعمالة مكناس، ونائب رئيس المجلس الإقليمي لمكناس.. متهما شخصين (تحفظ عن ذكرهما)، لم يتم تضمين اسميهما داخل اللجنة، بالوقوف وراء إطلاق هذه الشائعات.

 

وأضاف الصالحي بأن اللجنة المؤقتة تضم أسماء وزانة وتحظى بالمصداقية، وهو الأمر الذي أغضب البعض، خصوصا منهم المستفيدون من تدبير المرحلة السابقة، مما قادهم إلى إطلاق عدد من الإشاعات، وضمنها شائعة إقالة مدرب "الكوديم " الحمدوشي. مؤكدا أن كل ما يجري الترويج له لا أساس له من الصحة... داعيا محبي الكوديم إلى تغليب المصلحة العامة ومصلحة المدينة، بدل التفكير في المناصب، حتى تتمكن الكوديم من التخلص من أزمتها وتفادي تكرار سيناريو احتجاجات اللاعبين بسبب عدم أداء مستحقاتهم المالية.