الخميس 12 ديسمبر 2019
مجتمع

مدير العمران بالمحمدية يعزز ترسانة قضاة المجلس الأعلى للحسابات

مدير العمران بالمحمدية يعزز ترسانة قضاة المجلس الأعلى للحسابات

عزز محمد التامي، مدير مديرية العمران للمحمدية وبنسليمان، ترسانة قضاة المجلس الأعلى للحسابات، وذلك بعد اجتيازه لامتحان مهني توفق عقب كل فصول اختباراته بنجاح.

محمد التامي، شاب تقلد مهمة المديرية الإقليمية للعمران بالمحمدية وبنسليمان لمدة لم تتعد السنتين، وتميز بحسن التسيير، وفق شهادة مختلف المتدخلين بنفس القطاع، وكان يتميز بتدخلات جريئة الهدف، منها خدمة المواطن وتسهيل مأموريته في الحصول على سكن يشكل بالنسبة لشريحة عريضة من المواطنين هدفا أساسيا في الحياة.

ومن مميزاته كذلك تنقلاته الدائمة لمختلف الأوراش المرتبطة بشركة العمران، وبشكل خاص في الجماعات الترابية بالعالم القروي بعمالتي المحمدية وبنسليمان.

وبالرغم من وجود العديد من الإكراهات، فإن مسؤولية محمد التامي كانت مقرونة بديناميكية كبيرة الغاية، منها الإسراع بتنفيذ مسارات مجموعة من المشاريع السكنية المرتبطة ببرامج شركة العمران وفق شراكات مع مجموعة من الأطراف، وفي مقدمتهم الجماعات الترابية.

وبما أن الطموح يبقى أمرا مشروعا في حياة كل إنسان، فإن محمد التامي كان يطمح لرتبة مهنية أحسن، وهو الأمر الذي جعله يجتاز المباراة الخاصة بقضاة المجلس الأعلى للحسابات، ليتفوق فيها في نهاية المطاف ويلتحق بتوجه عملي جديد قوامه المراقبة والتفتيش.