السبت 20 إبريل 2024
رياضة

"كان 2019": هذه هي التشكيلة المتوقعة لمنتخبي المغرب والبنين في مباراة اليوم

"كان 2019": هذه هي التشكيلة المتوقعة لمنتخبي المغرب والبنين في مباراة اليوم المنتخب المغربي

يستضيف ملعب السلام بالقاهرة، مباراة قوية تجمع بين منتخبي المغرب والبنين، اليوم الجمعة 05 يوليوز 2019، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (الخامسة بتوقيت المغرب)، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 لكأس الأمم الإفريقية 2019.

ولا توجد غيابات في صفوف المنتخب المغربي في مباراة البنين في دور الـ 16 بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب هيرفي رونار.

ومن المتوقع أن يبدأ رونار المدرب الفرنسي للمنتخب المغربي بطريقته المعتادة 4-2-3-1، وستكون التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - غانم سايس - مهدي بنعطية - نصير مزراوي.

خط الوسط والهجوم: كريم الأحمدي - مبارك بوصوفة - نور الدين امرابط - يونس بلهندة - حكيم زياش - يوسف النصيري.

وكان منتخب أسود الأطلس قد حقق العلامة الكاملة في كأس الأمم الإفريقية، بعد تحقيق فوز صعب على حساب منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات؛ كما حقق المنتخب المغربي الفوز أمام منتخب ناميبيا بهدف دون رد في افتتاح مشواره في البطولة الإفريقية؛ وفى الجولة الثانية حقق فوزا صعبا على المنتخب الإيفواري ليضمن تأهله رسميًا إلى دور الـ 16 من البطولة؛ وبهذه النتيجة تأهل رفقاء حكيم زياش للدور ثمن النهائي، وأصبحوا على صدارة المجموعة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب البنين بالمركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فحتى الآن خاض الفريق ثلاث مباريات في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، وبالرغم أنه لم ينجح في تحقيق الفوز في أي مباراة، وانتهت جميعاً بالتعادل، لكنه ضمن تأهله رسمياً إلى دور الـ 16 ضمن أحسن 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب البنين، بطريقته المعتاد عليها مع الفريق في المباريات السابقة، وهي 4-1-4-1، وستكون التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: ساتورنين آلاجبى.

خط الدفاع: ديفيد كيكى - أوليفير فيردون - خالد أدينون - سيدو بارازى.

خط الوسط والهجوم: جوردان أديوتى - ديفيد دجيجلا - ماما سيبو - ستيفان سيسينيون - جودل دوسو - ستيف موني.