الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

"كان 2019": هكذا تكلم رونار وبوصوفة عن المباراة ضد منتخب "السناجب"

"كان 2019": هكذا تكلم رونار وبوصوفة عن المباراة ضد منتخب "السناجب" الناخب الوطني هيرفي رونار (يمينا) واللاعب مبارك بوصوفة

عقد الناخب الوطني، هيرفي رونار، لقاء  صحفيا اليوم الخميس 04 يوليوز 2019، أي يوما قبل المباراة، طبقا لتعليمات لوائح الكاف، وتقديما لمباراة دور ثمن النهاية، والتي ستجمع أسود الاطلس المنتخب المغربي ضد منتخب البنين.

وتناولت الأسئلة مسيرة العناصر الوطنية في الدور الأول، دور المجموعات وكذا استعدادات أسود الأطلس للإطاحة بالسناجب. وحذر الناخب الوطني اللاعبين من عدم استصغار الخصم، خاصة أن المنتخب البنيني منتخب مغمور، إلا أنه بصم على ثلاث تعادلات مع منتخبات قوية كغانا والكاميرون. 

من جهة اخرى، أجاب اللاعب مبارك بوصوفة عن بعض الاسئلة التي همت منسوب اللياقة البدنية للعناصر الوطنية. وقال بهذا الخصوص إن جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز والذهاب بعيدا في هذه الكأس، خاصة وأن المعنويات جد مرتفعة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز بالمباريات الثلاثة في دور المجموعات وتحقيق 9 نقط مهمة اعطت شحنة للعناصر الوطنية للذهاب بعيدا في المنافسة الافريقية. مضيفا أن اللاعبين تأقلموا مع الجو الحار بالقاهرة وتأقلموا كذلك مع توقيت المباراة، والذي حددته اللجنة المنظمة في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي للقاهرة.

ووعد هيرفي رونار الناخب الوطني ومبارك بوصوفة الجمهور المغربي بتحقيق الفوز، وإكمال فرحة الشعب المغربي.