الأحد 15 سبتمبر 2019
سياسة

فاطمة الزهراء المنصوري: على بنشماس أن يوضح لنا اتهامه بالاختلاسات لمسؤولين في "البام"

فاطمة الزهراء المنصوري: على بنشماس أن يوضح لنا اتهامه بالاختلاسات لمسؤولين في "البام" فاطمة الزهراء المنصوري وحكيم بنشماس

منذ مدة والتراشق بالعديد من الاتهامات متواصل بين مكونات حزب الأصالة والمعاصرة.. فكل طرف ينعت الطرف الآخر بالقيام بشتى أنواع الخروقات التي كانت سببا في الوضع المتأزم لحزب "البام". لكن فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، لنفس الحزب، رأت بأن الأمين العام عبد الحكيم بنشماس اطلق العنان لاتهامات تكتسي طابعا خاصا، منها الحديث عن الاختلاسات المالية والتصرف في مالية الحزب بدون سند قانوني.

وبناء على هذه الاتهامات تحدثت قائلة "على النيابة العامة أن تفتح تحقيقا في ما يصرح به بنشماس من اتهامات في حق العديد من مسؤولي حزب الأصالة والمعاصرة، حيث ينعتهم بالمختلسين وبسماسرة التزكيات الحزبية، وبالتصرف في مالية الحزب بشكل غير قانوني، وهذه أمور تكتسي طابع الخطورة لابد من تقصي الحقائق في شأنها، وتبقى العدالة هي المؤهلة بذلك".

وتضيف المنصوري "إن بنشماس كال مجموعات من الاتهامات، وقام بالعديد من الإجراءات  "التأديبية" في شأن مسؤولي الحزب بشكل انفرادي؛ واعتبرنا ذلك قرارات تنظيمية ممكن معالجتها، لكن أن تصل الأمور إلى الاختلاسات قدرها هو بالملايين، فهذه أمور لا نسكت عنها، ونطلب منه تبرير ما يقول؛ وهذا من شأن العدالة التي نطالبها بفتح تحقيق في هذه الأمور".