الجمعة 12 أغسطس 2022
رياضة

المنتخب المغربي يستعد لناميبيا بدون غيابات

المنتخب المغربي يستعد لناميبيا بدون غيابات إحدى الحصص التدريبية لأسود الأطلس بمصر
الأصداء التي تصل عن المنتخب الوطني من القاهرة كلها مطمئنة لحد الساعة. فقد خاضت العناصر المغربية عصر أمس  الجمعة 21 يونيو 2019، حصة تدريبية بملعب تداريب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة.
الحصة ما قبل الأخيرة قبل مواجهة منتخب ناميبيا عرفت مشاركة جل اللاعبين، وحظيت بمتابعة إعلامية من طرف ممثلي الصحافة المحلية والدولية المعتمدة لتغطية هذه التظاهرة القارية.
وعن برنامج اليوم السبت 22 يونيو، ستقوم العناصر الوطنية على الساعة الرابعة عصرا بزيارة لملعب السلام بالعاصمة القاهرة من أجل الاستئناس والتعرف على أرضيته دون التمكن من خوض الحصة التدريبية الرسمية بنفس الملعب كما تنص على ذلك القوانين، بحكم أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت قد طالبت منتخبات المجموعة الرابعة (المغرب، كوت ديفوار، جنوب افريقيا، ناميبيا) عدم خوض التداريب الرسمية بالملعب الذي سيحتضن المباريات، وذلك تفاديا لتضرر الأرضية.
ومباشرة بعد زيارة ملعب السلام، ستتوجه النخبة بدون غيابات لملعب تداريب حرس الحدود بالقاهرة، لإجراء آخر حصة ابتداء من الساعة الخامسة عصرا. هذه الحصة ستكون مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى أمام ممثلي وسائل الإعلام المعتمدين من طرف الكاف من أجل أخذ الصور.