الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

كيف تناولت الصحافة التونسية قرار الكاف بإعادة مبارة الترجي والوداد؟

كيف تناولت الصحافة التونسية قرار الكاف بإعادة مبارة الترجي والوداد؟ مشهد من مباراة الترجي والوداد
أجمعت المواقع الإلكترونية ذات المتابعة الكبيرة بتونس على كون القرار الصادر عن الكاف كان منصفا للمنطق ولفريق الوداد.   
موقع "جمهورية كوم" تناول هذا الحدث قائلا : "إن الإتحاد الإفريقي أعاد المنافسة بين الترجي والوداد إلى نقطة الصفر، وهو إنصاف للفريق المغربي الذي عانى من أخطاء الحكم غاساما وتعطل جهاز الفار".  
من جهته تحدث موقع  "الشروق" عن الحدث بعنوان: "الترجي لم يفرح كثيرا باللقب".
وأضاف كاتب المقال متحدثا "إن ماحدث خلال لقاء الترجي والوداد كان يدعو لإتخاذ قرارت صارمة،لكون هذا اللقاء عرف مجموعة من الهفوات والأخطاء على كل الواجهات،وإن فوز الترجي بالكأس لم يكن عادلا،وإن قرار الكاف بإعادة اللقاء جعل الفريق التونسي لم يفرح كثيرا باللقب،وعليه الآن التفكير في اللقاء الفاصل الذي سيكون في ملعب محايد".      
"الصباح نيوز" كتبت : "فريق الترجي مطالب بالتركيز على اللقاء الفاصل مع الوداد" ، مبرزة "إن فريق الترجي عليه التفكير في المستقبل ونسيان ماحدث،وعليه التحلي بالروح الرياضية، لكونه يمثل كرة القدم التونسية،وعليه تأكيد قوته والفوز باللقب من أجل أن يبرهن للجميع أنه فريق قوي".  
ومن المواقع التي انتقذت فريق الترجي عقب صدور قرار الكاف موقع "تونسكوب" ، الذي أكد إن "الترجي أساء لسمعة كرة القدم التونسية وكان عليه تجاوز كل الإنفلاتات التي وقعت،فكرة القدم التونسية لها مكانتها بإفريقيا لكن ليس بهذه الأساليب التي نهجها فريق الترجي الذي جعل الرأي العام الرياضي العالمي بتحدث عن الواقع الكروي بتونس بكثير من الإستخفاف، لقد حان الوقت لتجاوز كل هذه الهفوات المشينة".