الثلاثاء 23 إبريل 2024
رياضة

سعيد الناصري: معندنا منديرو باللقب الافريقي إذا كانت الجماهير الودادية مهددة في تونس

سعيد الناصري: معندنا منديرو باللقب الافريقي إذا كانت الجماهير الودادية مهددة في تونس سعيد الناصري
دعا سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي إلى تحكيم الروح الرياضية في مباراة الإياب بين الفريق الأحمر وفريق الترجي التونسي، وتجنب كل ما يتسبب في توثر الأجواء العامة لمقابلة الاسبوع المقبل برادس.
جاء ذلك على خلفية عقد ندوة صحفية يعقدها الفريق الودادي في هذه الأثناء بالدار البيضاء (الأحد 26 ماي 2019)، لتسليط الضوء على مباراة الذهاب يوم الجمعة 24 ماي 2019 بالدار البيضاء، والتي عرفت مجزرة تحكيمية راح ضحيتها الفريق الأحمر.
وأوضح الناصري، أن تقنية "الفار" استعملها الحكم المصري بسوء نية، مبديا اسفه من الشحن والتهييج الجماهيري للتونسيين قبيل مباراة الإياب، والتي تظهر من خلال الصحف التونسية ومنصات التواصل الاجتماعي.
وكشف الناصري، أن فريقه راسل الاتحاد الافريقي لكرة القدم بخصوص ما تعرض له الفريق، "احنا ماشي في غابة، والقوانين والمؤسسات فوق الجميع، وبكرم الضيافة وحسن الاستقبال في الدار البيضاء، نريد ضمانات من الاتحاد الافريقي لكي نستقبل بالمثل في تونس، وإذا كانت الجماهير الودادية مهددة في أمنها من قبل الجمهور التونسي، فمعندنا منديرو بهاذ الماتش، وكذا نفس الأمر بالنسبة للوفد الرسمي من لاعبين وإداريين". يقول الناصري، مضيفا ان كل الاحتياطات المسطرية المتجلية في مراسلة الاتحاد الافريقي وإحاطته علما، اتخذت من اجل مرور هذا العرس الافريقي في احسن الظروف.
وقد تم عرض مجموعة من الأخطاء التحكيمية في هذه الندوة الصحفية، والتي اعتبرت بحق مجزرة ضيعت على الفريق الأحمر نتيجة كانت ستساعده على خوض مباراة الإياب بأريحية.