الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

رئيس الزمالك يكشف آخر كواليس المباراة ضد نهضة بركان

رئيس الزمالك يكشف آخر كواليس المباراة ضد نهضة بركان مرتضي منصور رئيس الزمالك

وجه المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك، الشكر لجماهير القلعة البيضاء، لإقبالهم الشديد لشراء تذاكر مباراة اياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية ، وتحمل حرارة الطقس والصيام ، مشيرا أن الجماهير الزملكاوية تثبت يوما عن يوم عشقهم للكيان الأبيض وأنهم بالملايين في كل محافظات مصر .

وورد في الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الرئيس منصور أكد، أن تنظيم المباراة سوف يكون علي أعلى مستوى، وبشكل يليق بالكرة المصرية والادارة البيضاء، وانه يتابع أدق التفاصيل من أجل خروج النهائي بشكل مميز .

وكشف مرتضي منصور، أن إيرادات تذاكر مباراة نهائي الكونفدرالية، أنعشت خزينة النادي بما يقرب من 3 مليون جنية (150 مليون سنتيم)، في سابقة تعد الأول من نوعها، وانه كان حريصا على الاشراف بنفسه على بيع التذاكر، منعا لبيعها في السوق السوداء ، بأسعار خيالية .

وأكد رئيس الزمالك ، بأن ما يتردد عن منح أعضاء مجلس النواب 20 الف تذكرة ، كلام عار تماما من الصحة، ومن يقول ذلك عليه أن يذكر الأسماء التي حصلت على التذاكر ، والا فانه سيتعرض لعقوبة السجن .

وأشار مرتضي منصور ، بانه كان حريصا على تلبية جميع طلبات مسئولي نادى نهضة بركان المغربي، واستقبالهم في المطار ، وتوجيه دعوة الإفطار لهم في النادي ، في ظل العلاقات المميزة لنادي الزمالك ، مع جميع الأشقاء العرب وتوطيد العلاقات .