السبت 25 مايو 2019
رياضة

الرجاء يقلص الفارق مع الوداد و يشعل السباق نحو اللقب و نهضة بركان يحسن ترتيبه

الرجاء يقلص الفارق مع الوداد و يشعل السباق نحو اللقب و نهضة بركان يحسن ترتيبه صورة من مباراة اليوم

حقق فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدفين نظيفين، على حساب ضيفه يوسفية برشيد، في المباراة المؤجلة عن الجولة 24 من منافسات الدوري الاحترافي.

وسجل أهداف النهضة البركانية، كل من أمين الكاس، في حدود الدقيقة الخامسة، ولابا كودجو، في الدقيقة 70.

وعزز نهضة بركان، رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ رفعه إلى النقطة 33 في الصف السابع، مناصفة مع الدفاع الجديدي، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد يوسفية برشيد، في 35 نقطة، بالمركز الخامس.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق فوز مهم على حساب حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء 24 أبريل، برسم الدورة الـ 17، (مؤجل)، بملعب الأب جيكو.

وكان الفريق السوسي السباق للتسجيل، عن طريق كريم بركاوي الذي منح التقدم للضيوف في الدقيقة 63، قبل أن يرد لاعب الرجاء محسن ياجور بهدف من ركلة حرة مباشرة، أودعها في مرمى الحسنية بطريقة رائعة، في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

وعلى بُعد دقائق من نهاية المباراة، واصل فريق الرجاء تهديداته لمرمى الحسنية، حيث نجح فابريس نغاه في استغلال الفرصة وتسجيل هدف الفوز للرجاء في الدقيقة 84.

ورفع الرجاء بعد هذا الفوز رصيده إلى 47 نقطة، مقلصا الفارق عن المتصدر الوداد إلى 6 نقاط، فيما ظل حسنية أكادير في المركز الثالث بمجموع 36 نقطة، مناصفة مع اتحاد طنجة.