الأحد 26 مايو 2019
رياضة

لماذا أبعدت القناة القطرية جواد بادة عن التعليق على ديربي الوداد و الرجاء؟

لماذا أبعدت القناة القطرية جواد بادة عن التعليق على ديربي الوداد و الرجاء؟ عصام الشوالي (يمينا) و جواد بادة
كتب عصام الشوالي، المعلق الشهير على قنوات "البين سبور" تدوينة قصيرة على حسابه الخاص بشبكة  التواصل الاجتماعي، فايسبوك أخبر فيها أنه سيلتقي
"يوم الأحد إن شاء الله للتعليق على أحد أفضل الدربيات في عالمنا العربي بين الوداد الذي يستقبل الجار و الغريم الرجاء  في قمة  الدوري المغربي".
وتركت هذه التدوينة شلالات من التعاليق خاصة من طرف الجمهور الرجاوي. إذ كتب أحدهم:" وأخيرا غادي يكون للديربي معلق يليق بالمقام". وعلق آخر موجها كلامه إلى الشوالي: "وأخيرا كم من مرة تمنيت أن تعلق على دربي كازا وأن تحقق الحلم سيكون ديربي أجمل بوجود معلق عملاق على ساحة العربية شكرا اخي عصام.."
وطرح تعيين التونسي عصام الشوالي للتعليق على مباراة مغربية - مغربية الكثير من التساؤلات بعد أن كان المعلق المغربي جواد بادة هو من يقوم بذلك منذ سنوات.
إلا أنه يبدو أن  احتجاج مختلف الفعاليات الرجاوية على بادة،  بلغت إلى حد مكاتبة إدارة  القناة القطرية في الموضوع، هو ما دفع إلى تعيين معلق كبير من قيمة عصام الشوالي و بقيمة الدوري المغربي.
ومعروف أن كافة الديربيات العربية يعلق عليها معلقون من نفس البلد كما كان الحال مع جواد بادة الذي أصبح مرفوضا من طرف جماهير ومكتب  الرجاء الرياضي.