الاثنين 6 إبريل 2020
رياضة

نهاية قبل الأوان في ربع نهاية كأس العرش للكرة الطائرة

نهاية قبل الأوان في ربع نهاية كأس العرش للكرة الطائرة نادي اتحاد الفتح الرياضي.
تتوقف البطولة هذا الأسبوع لفسح المجال لإجراء مباريات ربع نهاية كأس العرش في الكرة الطائرة، القرعة وضعت فريق الجيش الملكي الفائز بالكأس السنة الماضية بنادي الاتحاد الرياضي الذي غالبا ما يلتقيان في النهاية، ففي مباراة البطولة ذهاب انتصر الفريق العسكري بثلاثة اشواط لصفر و لم يترك له فرصة الرجوع في النتيجة.
مباراة ربع النهاية تعد بالشيء الكثير حيث سيحاول فريق الجيش الملكي طمأنت متتبعيه بعد الهزيمة الأولىالتي تعرض لها الأسبوع الماضي أمام النادي المكناسي وينتصر على الاتحاد الرياضي ويضمن الاستمرار في مباريات الكأس، لكن في المقابل نادي التحاد الرياضي سيعتمد على فتوة العناصر التي يتوفر عليها مقابل خبرة العناصر الدولية بالفريق العسكري.
نادي اتحاد الفتح الرباطي يواجه نادي واحة فكيك وعينه الوصول للمباراة النهائية من خلال تقديم مقابلة جيدة بفريق منسجم وقوي بقيادة المدرب السيد عبدالحميد العبدلاوي مدرب الفريق الوطني المغربي. اتحاد طنجة المعذب في مؤخرة الترتيب يستقبل أولمبيك اليوسفية الذي لامحالة لن يضيع الفرصة ويمر لنصف النهاية نظرا لقوة الفريق و العناصر الشابة التي يتميز بها.
جمعية سلا متذيل الترتيب في البطولة يلاقي النادي المكناسي المنتش بانتصار مستحق على فريق الجيش الملكي، حيث بإمكان أبناء المدرب اسماعيل موجود أن يؤكدوا صحوة الفريق و المرور لنصف النهاية بكل اطمئنان.