الأحد 26 مايو 2019
موضة وجمال

الله يتم ما بقى على خير.. ملكة جمال العالم تنهي حياتها بالسجن المؤبد

الله يتم ما بقى على خير.. ملكة جمال العالم تنهي حياتها بالسجن المؤبد ملكة الجمال المدانة كريسانا سوافانبيتاك

بعد عدة سنوات على ارتكابها لجريمة قتل خادمتها، ألقت الشرطة التايلاندية القبض على ملكة جمال سابقة ظلت بعيدة عن عيون العدالة طوال تلك الفترة، لأنها أخفت جريمتها منذ العام 2012.
وحكم على كريسانا بالسجن مدى الحياة وبدفع تعويض قدره مليون بات (32 ألف دولار) لوالدة القتيلة. وعوقب الأخ الأصغر لكريسانا بسنة سجن، وصديقتها سنة وأربعة أشهر.
وكانت والدة المغدورة تلقت مكالمة هاتفية من مجهول، عام 2017، أخبرها فيها بمكان دفن ابنتها واسم القاتل، وحينها أبلغت الأم الشرطة التي تأكدت من صحة البلاغ، وعثرت على مكان الجثة.
وحسب موقع "Straits times"، فإن كريسانا سوافانبيتاك، كانت تسيء معاملة خادمتها جاريا شاريشاك، 16 عاماً، وتضربها بقسوة، ما أدى الى وفاتها. كما جلدتها بخرطوم بلاستيكي وأحرقت جسدها بمكواة الشعر.
ولم تكتف "ملكة الجمال" بقتل جاريا، بل قررت إخفاء آثار الجريمة أيضاً، فاتفقت مع صديقتها وأخيها الصغير، الذي وافق على مساعدتها، وأحضروا الجثة إلى منزل والدة القتيلة ودفنوها تحت شجرة نخيل.
وأعلنت سوافانبيتاك حينها أن خادمتها هربت ولم تترك أي معلومة عن وجهتها. واستمرت السلطات المختصة في تايلاند بالبحث عن الفتاة فترة طويلة دون جدوى.