الأربعاء 11 ديسمبر 2019
موضة وجمال

بالأرقام.. هذه هي ميزانية خزانة الملابس لميغان ماركل خلال جولتها للمغرب

بالأرقام.. هذه هي ميزانية خزانة الملابس لميغان ماركل خلال جولتها للمغرب دوقة ساسكس “ميغان ماركل” رفقة زوجها الأمير “هاري"
كشف تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم، عن أن كلفة خزانة الملابس المخصصة لجولة دوقة ساسكس “ميغان ماركل” برفقة زوجها الأمير “هاري” لمدة ثلاثة أيام في المغرب العربي، بلغت نحو 110 آلاف جنيه إسترليني.
ولفتت الدوقة الحامل، أنظار العالم في جولتها العربية الأولى للمملكة المغربية، حيث اختارت عددًا من التصميمات الراقية، والجذابة ومن ضمنها قطعتان مخصصتان على الأقل واحدة منهما، كانت ثوب فضفاض على الطراز المغربي من ديور والذي بلغ تكلفته أكثر من 90 ألف جنيه إسترليني.
وقدرت القيمة الإجمالية للخزانة الخاصة بدوقة ساسكس، بما في ذلك زوج غير معروف من الأقراط المرصعة بالماس بـ110.700 جنيه إسترليني، كما أنها تميزت بإدخال مصممي أزياء جدد من بينهم ستيوارت فايتسمان، وجيانفيتو روسي، وصديقتها الحميمة “ميشا نونو”.
اقتربت ميزانية تلك الخزانة الخاصة بجولة لمدة ثلاثة أيام فقط، من ميزانية الخزانة الخاصة بجولتها الكبرى الأولى إلى أستراليا ونيوزيلندا وفيجي وتونجا في أكتوبر 2018، التي استمرت لمدة 16 يوما، وكانت تقدر بـ118 ألف جنيه إسترليني.
في الجولة الملكية قامت الدوقة بارتداء مجموعة متنوعة من القطع الفاتنة، بما في ذلك فستان أحمر فالنتينو، يعتقد أن تكلفته 600 جنيه إسترليني، والفستان الأزرق المزركش الذي ارتدته عند مقابلة ملك المغرب الذي بلغت تكلفته أكثر من 3 آلاف جنيه إسترليني.