الجمعة 26 إبريل 2024
اقتصاد

حياة بركة رئيسة لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الدار البيضاء

حياة بركة رئيسة لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الدار البيضاء حياة بركة

تم يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 عقد الجمع العام العادي لفرع اتحاد مقاولات المغرب لجهة الدار البيضاء سطات، المتواجد مقره بمدينة سطات. وخلال هذا الجمع تم تحديد مجموعة من النقاط في جدول الأعمال، من بينها الموافقة على التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب رئيس جديد.

 

وبعد سلك كل الخطوات وفق البرنامج المسطر، كانت مرحلة انتخاب رئيس جديد هي أهم حدث عرفه هذا الجمع العام، حيث تم وضع الثقة، وبإجماع، في حياة بركة رئيسة جديدة لفرع اتحاد مقاولات المغرب لجهة الدار البيضاء سطات. وبذلك تخلف رشيد السرايدي، الذي قضى أربع سنوات في مهمة رئاسة التجربة الماضية.

 

حياة بركة مستثمرة بالمنطقة الصناعية بمدينة برشيد، وتشغل مهمة المديرة العامة لوحدة صناعية بنفس المنطقة، ومن مهامها الأخرى تحمل مهمة رئاسة جمعية الصناعيين ببرشيد، وذلك خلفا لشفيق رشادي الذي يشغل حاليا مهمة سفير المغرب بكوريا الجنوبية.

 

وعقب انتخابها رئيسة جديدة لفرع اتحاد مقاولات المغرب لجهة الدار البيضاء سطات، تحدثت حياة بركة لوسائل الإعلام قائلة "أشكر كل المنخرطين بفرع اتحاد مقاولات المغرب لجهة الدار البيضاء سطات الذين وضعوا في هذه الثقة، وإنني أومن بالعمل الجماعي، حيث أن اشتغالي بهذا الفرع سيكون بتعاون مع أعضاء المكتب وبتنسيق مع مختلف المنخرطين والمصالح المركزية بالطبع لاتحاد مقاولات المغرب، وإن هدفنا الأساسي هو خدمة الاقتصاد المحلي والجهوي والوطني، على أمل تحقيق مكتسبات جديدة لبلادنا، هدفها تحقيق كل ما يخدم الاقتصاد الوطني. وإنني أشكر الجميع، وبشكل خاص المنخرطين على حماسهم المتواصل من أجل أن يكون فرع هذه الجهة نموذجيا في عمله واجتهاداته ومردوديته".