الاثنين 27 مايو 2019
رياضة

إثارة وتشويق في ثمن النهاية لعصبة الأبطال الأوروبية

إثارة وتشويق في ثمن النهاية لعصبة الأبطال الأوروبية
مباريات ثمن النهاية لعصبة الأبطال الأوربية ليوم الثلاثاء تعرف مواجهة قوية بين نادي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني. تواجه الفريقان ثماني مرات منذ 1971 حيث كانت الغلبة لصالح ليفيربول 3 مرات ومرة واحدة لبايرن ميونيخ و 4 تعادلات،.كلوب صرح لوسائل الاعلام بأن مناصري الفريق يحبذون الفوز بالبطولة المحلية على عصبة الأبطال، أما كوفاش مدرب البايرن فقال للصحافة إن كل المؤشرات تمنح ليفربول الامتياز داخل ميدانه.

أولمبيك ليون الفرنسي يستقبل نادي برشلونة الإسباني، رئيس ليون أولس أدلى للصحافة الفرنسية إن لا أحد كان يراهن على فريقه للوصول إلى ثمن النهاية، لكن الفريق مستعد لملاقاة برشلونة دون أي مركب نقص. الفريق الاسباني يتوفر على لاعبين ذوي خبرة عالية كميسي الذي باستطاعته أن يقلب المباراة وقت ما شاء، بالإضافة الى اللاعب لويس سواريز والبرازيلي كوتينيو واوسمان ديمبلي. مدرب برشلونة فالفريدي يعرف قيمة المباراة ضد اولمبيك ليون واتخذ جميع الاحتياطات وبالخصوص وسط الميدان.

يوم الأربعاء يستقبل اتلتيكو مدريد نادي يوفنتوس بكامل نجومه يتقدمهم كريستيانو رونالدو العائد لمدريد، لكن هذه المرة بملعب واندا ميتروبوليتانو، وحظوظ  الفريقين متساوية. سيعتمد كل فريق على صلابة مدافعيه للحد من هجومات كل مانتسوكيتش دبالا من جانب يوفنتوس وكريزمان دييجو كوسطا وكالنيتش من جانب الفريق الاسباني. المباراة الثانية تجرى بين شالكه الألماني ومانشستر الإنجليزي ، على الورق الامتياز لمانشستر لكن كرة القدم لا تعترف بفريق صغير و فريق كبير . أحمد كوتو سو التركي وأمين حارث المغربي  لاعبا شالكه ودافيد سيلفا وستيرلنك ولوروا ساني قادرون على خلق المفاجأة لمنح الفوز لفريقهم  وكسب الشوط الأول من المبارتين.