الجمعة 19 إبريل 2024
اقتصاد

أكثر من 60 شركة بالمنتدى 22 للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات

أكثر من 60 شركة بالمنتدى 22 للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات تراهن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات على مد الجسور من جديد بين الطالب وعالم المقاولة
تحتضن مدينة الدار البيضاء، يومي 27 و28 مارس 2019، الدورة الثانية و العشرين لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات. وتراهن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات على مد الجسور من جديد بين الطالب وعالم المقاولة.
ويهدف هذا المنتدى إلى خلق وسط خصب للتفاعل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات، مما سيمكن الزوار من الاستفادة من فرص إجراء مقابلات عمل في عين المكان وكذا الاستفادة من التأطير اللازم. وفي هذا السياق فإن المدرسة الحسنية، تستقبل كل سنة ولمدة يومين مسؤولي كبريات المقاولات بالمغرب .
ستقدم هذه النسخة للطالب، حول موضوع "إدراك لكفاءة المهندس في خضم سوق تتطور"، لمحة عن المجالات المهنية المختلفة ومتطلبات سوق العمل الفعلية، مبلورة حضور أكثر من 60 شركة تنشط في عدة مجالات. كما يوجد على جدول الأعمال محاضرات، وموائد مستديرة، وأوراش عمل.
يذكر أن الدورة الحادية والعشرين من منتدى المقاولات، التي احتضنتها المدرسة في 21 و 22 مارس 2018، شهدت مشاركة ستين مقاولة من مختلف التخصصات، كما أنها استطاعت استقطاب ما يقارب 6000 زائر.