الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

اتحاد طنجة يفسخ عقده مع المدرب العجلاني

اتحاد طنجة يفسخ عقده مع المدرب العجلاني أحمد العجلاني

كان من تداعيات إقصاء اتحاد طنجة من منافسات عصبة أبطال إفريقيا، غضب جمهور الفريق الطنجاوي وتحميل المدرب أحمد العجلاني النصيب الأوفر من هذا الإقصاء.. هذا الأمر وضع المكتب المسير في حرج كبير، خاصة وأن الفريق الطنجاوي يتيم بمساندة جماهيرية عريضة. وبعد لقاءات متعددة بين المكتب المسير والمدرب حول مناقشة تداعيات الإقصاء غير المنتظر من طرف فريق جزائري مغمور (شباب الساورة)؛ بعد ذلك خلص الطرفان إلى فسخ عقد المدرب بالتراضي، لكون أجواء العمل لم تعد رحبة بالنسبة للمدرب، باعتبار أن احتجاجات الجماهير أصبحت تلاحقه، بما في ذلك خلال الحصص التدريبية. وبهذا سيكون فريق اتحاد طنجة مرغما على التعاقد مع مدب جديد، وذلك في الساعات القليلة القادمة.

ويذكر أن المدرب أحمد العجلاني هو من جنسية تونسية، وسبق له تدريب فريق أولمبيك خريبكة وحقق معه نتائج مشرفة، وكان ذلك هو بداية عمله بالبطولة الاحترافية لكرة القدم المغربية.

فسخ عقد العجلاني مع اتحاد طنجة هو استمرار "لموجة" الاستغناءات عن مجموعة من المدربين بالعديد من فرق البطولة الاحترافية بالقسمين الأول والثاني، آخرهما فاخر مدرب الجيش الملكي وفوزي جمال مدرب الكوكب المراكشي، ويتم هذا بالتأكيد بسبب تسجيل النتائج المتواضعة.

تجدر الإشارة في الأخير أن اتحاد طنجة سيخوض منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وسيتعرف على خصمه خلال القرعة التي ستجري يوم الجمعة القادم.