الأربعاء 17 إبريل 2024
سياسة

مولاي الحسن يترأس المباراة النهائية لكأس العرش في القفز على الحواجز

مولاي الحسن يترأس المباراة النهائية لكأس العرش في القفز على الحواجز ولي العهد الأمير مولاي الحسن

ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، عصر اليوم الأحد 16 دجنبر 2018 بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، المباراة النهائية للدورة السادسة لنيل كأس العرش للأندية للقفز على الحواجز برسم سنة 2018.

ولدى وصول ولي العهد الأمير مولاي الحسن إلى المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، وجد في استقباله مولاي عبد الله العلوي رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

وبعد أن استعرض ولي العهد الأمير مولاي الحسن تشكيلة من الحرس الملكي التي أدت التحية، تقدم للسلام عليه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ووزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

كما تقدم للسلام على ولي العهد والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة، ورئيس مجلس الجهة، ورئيس مجلس العمالة، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة الرباط.

ووسط تصفيقات الجمهور الغفير الذي حج إلى المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، التحق ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالمنصة الشرفية حيث تتبع الجولة الثانية للمباراة النهائية للدورة السادسة لكأس العرش للأندية للقفز على الحواجز.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت رعاية الملك محمد السادس، أشرف ولي العهد الأمير مولاي الحسن على تسليم كأس العرش للقفز على الحواجز إلى النادي الفائز وهو نادي الحرس الملكي، قبل أن تؤخذ للمتوجين صورة تذكارية مع سموه ويقوم هؤلاء الفرسان بدورة شرفية بحلبة السباق.