الخميس 27 يونيو 2019
جرائم

فتاتان و5 أشخاص أمام النيابة العامة بالرباط بسبب "محلات الحلاقة"..ماذا جرى؟

فتاتان و5 أشخاص أمام النيابة العامة بالرباط بسبب "محلات الحلاقة"..ماذا جرى؟ عناصر الامن عثرت بحوزة المتهمين على جزء من المسروقات
أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط على النيابة العامة المختصة، الثلاثاء 04 دجنبر2018، سبعة مشتبه فيهم، من بينهم فتاتان وشخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عمليات سرقة بالعنف من داخل محلات تجارية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام أربعة من المشتبه فيهم بارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل محل للحلاقة بحي حسان بالرباط، بتحريض من المشتبه فيها الخامسة، التي كانت تشتغل بنفس المحل في وقت سابق، وهي السرقة التي أسفرت عن الاستيلاء على مبالغ مالية ومتعلقات شخصية.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن الوطني قد مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيهم على جزء من المسروقات، فضلا عن توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في إخفاء وتصريف جزء من متحصلات عمليات السرقة.
وأشار البلاغ إلى أن الأبحاث المنجزة أظهرت أيضا أن الموقوفين متورطين في ارتكاب سرقة مماثلة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، تم تسجيلها بمحل آخر للحلاقة كائن بحي أكدال بتاريخ 28 نونبر المنصرم.