الخميس 18 إبريل 2024
مجتمع

شركة الظاهرة الإماراتية تقدم هبة لمؤسسة تعليمية بـأزرو

شركة الظاهرة الإماراتية تقدم هبة لمؤسسة تعليمية بـأزرو مبادرة إنسانية دأبت عليها شركة الظاهرة في إطار رؤيتها لدعم المجال الإنساني

في إطار فعاليات الاحتفال بعام زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، قدمت شركة الظاهرة بالمغرب هبة للمدرسة الابتدائية "أيت يوسف" بدائرة أزرو بإقليم إفران في إطار مبادراتها الإنسانية ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة لدعم الأعمال الإنسانية والاجتماعية والتعليمية في المملكة. وتشمل هذه المبادرة إعادة تهيئة المؤسسة التعليمية وتزويدها بمعدات ولوازم مدرسية.

وفي هذا الصدد، قام وفد من شركة الظاهرة بتوزيع لوازم دراسية وحقائب مدرسية على التلاميذ بالمؤسسة التعليمية "أيت يوسف" بحضور ممثلين عن السلطات المحلية من أجل دعم تعليم أبناء المنطقة ذوي الدخل المحدود.

وتستثمر شركة الظاهرة الإماراتية في القطاع الزراعي بالمغرب ولها استثمارات بمنطقة أزرو تتجاوز ألف هكتار وتضم مشروع فلاحي لإنتاج أنواع فاخرة من الفواكه، وأصناف متنوعة من الزهور، بتكلفة تفوق 600 مليون درهم مغربي.

وتأتي هذه المبادرات الإنسانية التي دأبت عليها شركة الظاهرة في إطار رؤيتها لدعم المجال الإنساني والتعليمي القريب من مشروعاتها، وكذا  في إطار انفتاحها الدائم على محيطها المحلي وحرصها على مد جسور التعاون الإنساني مع المؤسسات المحلية.