الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

جيجي حديد بطلة حملة "ريبوك" الجديدة.. "كن أكثر من إنسان" (مع فيديو)

جيجي حديد بطلة حملة "ريبوك" الجديدة.. "كن أكثر من إنسان" (مع فيديو) جيجي حديد

روجت عارضة الأزياء، جيجي حديد، الأمريكية من أصل فلسطيني، لحملة جديدة من ماركة “ريبوك” للأحذية الرياضية والملابس الرياضية.

وتتباهى الشقراء الجميلة بشخصيتها اللامعة في الحملة التي أطلق عليها شعار “كن أكثر من إنسان".

الحملة تم تصويرها من قبل Cathrine Wessel، وتضمنت منتجات "تيشيرت قصير وجاكت طويل والبنطلونات الخاصة بالرياضة "ليجنز"، جميعها ماركة “ريبوك”، التيشيرت القصير والبنطلون الرياضي كُتب عليهما كلمة “كلاسيك” بأكثر من لغة، إحداهم العربية.

وبالإضافة إلى الحملة المطبوعة، تظهر الممثلة، البالغة من العمر 23 عامًا، أيضًا في فيديو قصير تتحدث فيه عن معنى العبارةBeMoreHuman  بالنسبة لها.

من جهة أخرى، تروج جيجي لمنتج آخر من “ريبوك” أيضا هذا الموسم بشكل مختلف! الحملة الجديدة هي لمجموعةPureMove Sports Bra ، التي تهدف إلى تقوية النساء ووقف الألم أثناء التمرين.

ووفقًا للأبحاث العالمية التي أجرتها الشركة الرياضية، فإن 1 من كل 5 نساء يتجنبن التمرين بسبب حمالة الصدر الرياضية، و70٪ من النساء يرتدين حمالة الصدر الرياضية غير الملائمة، في حين أن 50٪ من النساء يعانين من ألم الثدي أثناء التمارين.

ورداً على هذا البحث، ابتكرت “ريبوك” مجموعة جديدة مع خمسة مقاسات إضافية لحمالة الصدر الرياضية المعتادة، مما يمنح الشعور بالراحة ويلائم الجسم أكثر.

وتتضمن الأحجام: XS وXS+ وS وS+ وM وM+ وL وL+ وXL وXL+

وفقا للشركة الرياضية، المنتج الجديد كأنه طبقة ثانية من الجلد، من خلال شكله الطبيعي وثقوب تنفس وطريقة تصميمه البسيطة.

رابط الفيديو هنا