الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الفنانة دنيا بطمة ترد بشراسة على منتقديها وكارهيها

الفنانة دنيا بطمة ترد بشراسة على منتقديها وكارهيها الفنانة دنيا بطمة رفقة زوجها
بعد كثرة القيل والقال عن انفصالها من زوجها والتخلي عن شريك عمرها في عز محنته واستبداله بمدير أعمال جديد ليقوم لها حفلاتها، وبهذا الكلام وضعت الفنانة دنيا بطمة النقاط على الحروف لتنهي هذه البلبلة حيث توجهت إلى أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: "حياتي الشخصية خط احمر اعتقد الكل تمادى وتأليف وقصص هل سمعتو شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تاولون وتالفون قصص؟ هذا الكلام موجه للصفحات والمواقع الي راح أصير اختارهم على رؤوس الاصابع وفانزي المرجو التركيز فقط في أعمالي وفني شي تاني لا تدخلون فيه وشكراً".
وأضافت قائلة: "يوم اطلق راح يكون بقناعتي وراح اعلن بقناعتي وإذا في مشاكل راح أقول وبقناعتي لأنه ماحد له خص ولا راح يكون أهو مكاني اعتقد الرسالة وصلتكم لانه تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه"، كلامٌ خرجت عن صمتها به لتنفي وتنكر إذا كل الإشاعات التي طالت حياتها الشخصية ولتنوّه بطريقة غير مباشرة بأنها لا تزال تعيش أجمل وأسعد أيام حياتها مع محمد الترك.
وبدوره نشر صورة حميمية ورومانسية للغاية وعلّق عليها وكتب: "كثير ما يقال عنك كثيراً ما يجهلونك لكن اختصر كل ما يقال بكلمة احبك"، ليُنهي بالتالي كل القيل والقال الذي انتشر عنه وعن حبيبته وأم ابنته "غزل".