الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

وائل كفوري.. أكثرُ من غنّى للحبِ.. لا يعترفُ بهِ (مع فيديو)

وائل كفوري.. أكثرُ من غنّى للحبِ.. لا يعترفُ بهِ (مع فيديو) وائل كفوري

لقد صدّقنا كلمات أغانيه، رغم علمنا مسبقاً بأسماء مؤلفيها، وأنه مجرد مؤدٍّ لها. لكننا لم نكن نعتقد أن هناك من يستطيع أن يُطرب ليالي العشاق دون أن يكون أحدهم.

غنّى وائل كفوري الحُب بكُلِّ مراحله، منذ اللقاء الأول، حتى التعلق، وثم الخسارة فيما بعد أحياناً. كان سفيراً للحُب حتى وإن كان "غلطاً"، إذ قال "لو حبنا غلطة تركنا غلطانين"، لافتاً إلى أن "لولا بكرة تركنا بعض.. هاي أكبر غلطة".

لم ينسَ مواساة من لم يُبادَل بذات الحب، ومن ضاعت دقات قلبه "عالفاضي"، بأغنيته "صفحة وطويتا"،  ولم ينسَ الغناء لـ "مدللته" التي رأى "بعيونها الكلام"، وقال لها "بحبك أنا كتير".

يُحيي الكفوري عيد الحب (الفالنتاين) سنوياً، من مدينة الحب باريس هذا العام، لكنه ظهر ليلة أمس (الاثنين 3 شتنبر 2018)، من بيروت، في الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة الـ"MBC"  ليكسر الصورة التي لطالما قدّم نفسه بها على مدار 24 سنة.

- الزوجة ما بتقبلش إنو زوجها يبقى بتاع نسوان وشرب وسهر..

- كلو صار هيك هلق.. كلو بيشرب وكلو بيسهر وبيظهر ما تخافي عليُن

- والزوجة بتقبل؟

- بدنا نحكي حقيقية؟ ولا نحكي حوليها؟

- بس اللي بيعمل كده ما بحبش مراته.. يبقى مافيش حب

- ليش مين بحب حدا هالأيام؟ كلو بمثل على بعضه

- حتى المتزوجين؟

- خلصنا بقى.. متل ما عم خبرك

هكذا دار الحوار بينهما في الحلقة، رافضاً الإجابة بطريقة مباشرة ما إذا كان "متزوجاً أو مطلقاً"، إذ قال "موضوع بيعنيلي شخصياً ما عندي جواب.. No comment  لا تعليق".

إن كان الموضوع شخصياً، ما وراء كل تلك التلميحات، ولماذا لم يتردد في قول إنه "يعيش حياةً غير مستقرةٍ وفيها علاقاتٌ كثيرة"؟

لماذا تهرَّب من أسئلة الكيلاني حول زواجه، وفضّل الرقص على أغنية "عم يا صاحب الجمال" لأحمد عدوية بدلاً من الإجابة عنها، مع ذلك يقول إن "الزواج أفشل مشروع في الحياة"؟ وإنه لن يعيد تجربة الزواج مرة أخرى بسبب الغيرة وظروف عمله الصعبة؟ ألا يُعتقد أنه "كفّى ووفّى" بالإجابةِ على إن كان لا يزال متزوجاً أم لا؟

رابط الفيديو هنا

(عن موقع "رصيف 22")