السبت 22 سبتمبر 2018
مشاهير

القصة الكاملة لطلاق الفنانة غادة عادل بعد 20 عام زواج..

القصة الكاملة لطلاق الفنانة غادة عادل بعد 20 عام زواج.. الفنانة غادة عادل مع طليقها المخرج مجدي الهواري

بعد 20 عاما من الزواج، كشفت الفنانة غادة عادل عن طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري في تصريحات صحافية أثارت جدلاً كبيراً في الوسط الفني، خصوصا أن الثنائي عرف بكونه واحدا من أشهر الأزواج بين النجوم ربما لتقارب وجهات النظر بينهما، وربما لطول فترة الارتباط التي أثمرت عن خمسة أولاد.

بعض المصادر أكدت أن غادة انفصلت عن زوجها مجدي الهواري خلال عام 2017 وتحديداً أثناء تصوير برنامجها "تع اشرب شاي" الذي يخرجه الهواري وتقدمه هي، وشهدت وقتها كواليس التصوير مشادات بين الطرفين أمام العاملين في الأستوديو وحاول البعض تهدئة الأمور بينهما.

بعدها انتشرت أخبار تؤكد انفصالهما لكنهما اتفقا على النفي التام على الأقل أمام الإعلام، حتى وإن كان الخبر معروفاً للمقربين منهما.

وبالفعل ظهرا سوياً في عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية منها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة السينمائي، أما اختيار هذا التوقيت تحديداً للإعلان عن الانفصال بحسب مصادر مقربة من الطرفين، يعود لفشل كل محاولات الصلح بينهما ووصولها لطريق مسدود.

المخرج مجدي الهواري ساهم في تأكيد الخبر الذي انتشر خلال الـ24 ساعة الأخيرة من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتب :"حكمة اليوم: فكر في استثمارك في الشريك قبل المشروع" وانهالت التعليقات التي تتساءل عن صحّة الخبر لكن الهواري لم يرد على التعليقات بالنفي أو الإيجاب.

منذ ساعات نشرت غادة جلسة تصوير جديدة تظهر فيها بإطلالة شبابية صيفية يغلب عليها اللون الأصفر تم التقاطها بعدسة خالد فضة، وبدت عليها السّعادة البالغة وتم تداول الصور على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام خالد فضة بمشاركتها، ما دفع البعض للربط بين خبر الطلاق الذي بات مؤكداً بحسب مصادر مقربة من الطرفين وبحسب تصريحات غادة الأخيرة وبين صورها الجديدة التي تبدو عليها فيها ملامح الفرح.

يذكر أنّ علاقة الحب بين مجدي الهواري وغادة عادل عمرها 20 عاماً، حيث تعرف عليها المخرج الشهير اثناء تصويره أحد الإعلانات التي كانت غادة تشارك فيها وارتبطا عدة أشهر قبل أن يعلنا خطوبتهما ثم زواجهما، وبعدها بدأ مجدي بترشيح غادة لعدد من الأعمال الفنية باعتبارها وجها جديدا، وبالفعل اثبتت نفسها بقوة كممثلة موهوبة وطول مشوارها الفني كان مجدي هو مستشارها الإعلامي ومدير أعمالها الفنية رغم أهميته كمخرج سينمائي قدم العديد من الأعمال الفنية التي تركت بصمة مهمة.