الأربعاء 14 نوفمبر 2018
فن وثقافة

الممثل سعيد باي يوضح: لم أتعرض لأي اعتداء بالسلاح الأبيض ولا تربطني أي علاقة بجاري المعتدي

الممثل سعيد باي يوضح: لم أتعرض لأي اعتداء بالسلاح الأبيض ولا تربطني أي علاقة بجاري المعتدي الممثل سعيد باي
توصلت جريدة "أنفاس بريس" من الممثل المغربي سعيد باي بهذا التوضيح يكذب فيه ما نشر بأحد المواقع بتعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل أحد جيرانه الذي تهجم على مقر سكناه... وهذه حيثيات التوضيح:
نشر أحد المواقع الإلكترونية خبرا صغيرا يؤكد فيه أني نجوت من الموت بعد تعرضي لاعتداء بالسلاح الأبيض بمقر سكناي من طرف أحد الأشخاص تصفية لحسابات بيني وبينه. ولأن الخبر أثار هلع أقربائي ومعارفي وأصدقائي، فإني أود أن أطمئن الجميع، وأوضح حقيقة الخبر.
بداية، لم أكن متواجدا بالبيت بتاريخ 28 يوليوز 2018 ، بل كنت في رحلة سفر رفقة العائلة، حين هاجم أحد الأشخاص باب منزلي حاملا سكينا، وأحدث ضجيجا أجبر أحد الجيران على التدخل، فتعرض على إثره لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض.
وخلافا لما ذكره الخبر عن تصفية حساب بيني وبين المتهم، فإن لا علاقة لي من قريب أو بعيد به، لا مهنية ولا عائلية ولا إنسانية... فعندما تم إخباري بالواقعة هاتفيا، انتقلت إلى مقر سكني بسرعة، لأتفاجأ بأن المهاجم الذي يشتغل خضارا يدّعي بأنني لجأت للشعوذة و السحر لسرقة أفكاره و معرفة أسرار حياته لتجسيدها في مسلسل لم أكن مؤلفه أو مخرجه، فقط لعبت دور البطولة فيه ، و ذلك من خلال تشخيص دور كمال في مسلسل ديسك حياتي الذي عرضته (القناة الثانية شهر مضان الماضي.
وحماية لحياتي وسلامة أطفالي وعائلتي، اضطررت إلى وضع شكاية ضده، اعتقل على إثرها، وتم التحقيق معه. و الملف الآن بين يدي القضاء الذي اثق فيه لحماية عائلتي الصغيرة.