الثلاثاء 7 مايو 2024
فن وثقافة

هذا هو التاريخ الذي سينتهي فيه كاستينغ "عندي موهبة"

هذا هو التاريخ الذي سينتهي فيه كاستينغ "عندي موهبة"

تخبر جمعية "هيفي ميوزيك لاب" أن كاستينغ الدورة الثانية من مسابقة عندي موهبة، ما زال مستمرا إلى غاية يوم 27 نونبر 2016. وتهدف هذه المسابقة إلى اكتشاف المواهب الصاعدة في شتى المجالات بما فيها الموسيقى والمسرح، الرسم والرقص... وغيرها من المواهب التي تجذب الشباب كوسيلة تعبيرية فنية تحتاج الى الصقل والتشجيع.

وذكرت الجمعية، في بلاغ لها، أنها أخدت على عاتقها مهمة خلق الفرصة لجميع الشباب من أجل إبراز مواهبهم، حيث تعتبر المسابقة استثنائية والأولى من نوعها مقارنة مع المسابقات المنظمة جهويا ووطنيا، إذ من خلال "عندي موهية" سيتم اختيار المشارك(ة) الذي وقع عليه الاختيار من طرف لجنة التحكيم التي تتشكل من أساتذة من مختلف المجالات، وكذلك عبر تصويت الجمهور إيمانا من جمعية "هيفي ميوزيك لوب" على ضرورة إشراك الجمهور في الاختيار.

وتمر المسابقة من ثلاث مراحل: كاستينغ، نصف النهائي والنهائي، حيث يتم من خلاله تتويج الفائزين الثلاثة الذين وقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم والجمهور بالجائزة الكبرى التي تبلغ (5000 درهم)، وستخصص لهم جولة فنية خاصة رفقة طاقم "هيفي ميوزيك لاب"، بالإضافة إلى دعم واحتضان الفائز فنيا.

وتأتي هذه المبادرة، حسب الجمعية، لخلق الفرصة لجميع الشباب من أجل إبراز مواهبهم وتشجيعهم على اكتشاف وتطوير وصقل هذه الموهبة.

وتجدر الإشارة أن الكاستينغ سينتهي يوم 27 نونبر الجاري، بكل من أكادير، تيكيوين، تارودانت، تيزنيت.. على ان يكون النصف النهائي يوم 11 دجنبر بفندق إيبيرو ستار أكادير، والحفل النهائي يوم رأس السنة.