الأربعاء 26 سبتمبر 2018
اقتصاد

مدير "سنطرال": سنبدأ من الغد في ابتكار نموذج جديد لتحديد سعر الحليب

مدير "سنطرال": سنبدأ من الغد في ابتكار نموذج جديد لتحديد سعر الحليب إيمانويل فابر، الرئيس المدير العام لشركة “دانون”

أعلن إيمانويل فابر، الرئيس المدير العام لشركة “دانون” العالمية، أنه قرر تعيين شخصية جديدة لتقديم استشارات للشركة، من أجل مساعدتها على وضع النموذج الأنسب للتفاعل مع مطالب المقاطعين، بتخفيض سعر الحليب مع الحفاظ على الدخل القار للفلاحين.

وقال إيمانويل فابر في مقطع فيديو، نشرته الصفحة الرسمية لشركة “سنطرال دانون” على فيسبوك، إنه اختار كورين باسيلا لتعيينه ابتداء من الأسبوع القادم، لمكلف بالاستشارات لدى الرئيس المدير العام لشركة سنطرال دانون، ديديي لامبلان. مردفا أنه سيشرع أيضا في ابتكار نموذج جديد يسمح بتحديد سعر للحليب الطري المبستر، يكون عادلا بالنسبة إلى الجميع.

وأضاف “لقد دُعيت للقمة الدولية السنوية للمقاولات الاجتماعية ببنغلاديش، المنعقدة بمبادرة من البروفيسور محمد يونس مؤسس “غرامين بنك”، والحائز على جائزة نوبل للسلام".

وتابع “التقيت هنا الشخصية التي أود تعيينها ابتداءً من الأسبوع القادم لدى السيد ديديي لامبلان الرئيس المدير العام لشركة سنطرال دانون، وذلك لمساعدتنا جميعاً في تنظيم هذه الاستشارة التي التزمت بها لتحديد “السعر العادل” و”المنصف” للحليب الطري المبستر تحت علامة سنطرال بالمغرب مع الحفاظ على دخل الفلاح".