السبت 22 سبتمبر 2018
فن وثقافة

سمر الخميس.. كثافة جمهور منصة "النهضة" بـ"موازين" تفاجئ أمينوكس (مع فيديو)

سمر الخميس.. كثافة جمهور منصة "النهضة" بـ"موازين" تفاجئ أمينوكس (مع فيديو) الفنان أمينوكس والفرقة الراقصة على منصة "النهضة" بمهرجان "موازين"

التقى الفنان الشاب أمين التمري المعروف بـ "أمينوكس"، مساء أمس الخميس 28 يونيو 2018، بجمهوره من على منصة "النهضة". وذلك في إطار فعاليات مهرجان "موازين" المتواصلة إلى غاية يوم غد السبت 30 يونيو.

وكما وعد أمينوكس من خلال الندوة الصحفية السابقة للحفل، كان في مستوى إثارة الحضور بحس الأغنية الشبابية، وأدى مختلف أعماله الشهيرة باسمه، والتي تختلف ما بين الإيقاع الراقص والهادئ، من قبيل "انت ماشي بحالهم" و "الحبيب ديالي" و "بيني وبينك" و"خاينة" و "ما كاين ما احسن" و "أنا وياك" و"اسبابي انت" و "وا يمة".

وعلى ذكر الأغنية الأخيرة، لم يفت أمينوكس الإشارة إلى وجود والدته بالحفل، مقدما لها كل عبارات الإمتنان، حتى أنه طلب من الجمهور تحيتها بالتصفيق وهو يؤكد "كلشي من رضاة الوالدين". هذا قبل أن يغرق الحضور أيضا بكلمات الشكر على إقباله الكثيف، وتحمل بعضه مشاق السفر من مدن بعيدة.

ومن جهته، لم يبخل الحضور بإبداء كامل تجاوبه مع كل ما أداه أمينوكس، وأيضا الفرقة الراقصة التي صاحبته. إذ لوحظ تفاعل، وكما أقر أمينوكس، لا يمكن أن يأتي سوى من مهرجان بقيمة "موازين". لأنه فعلا يستحق ما بذل من جهد في سبيله والذي امتد لأزيد من ثلاثة أشهر، استهلكت كلها في التحضير على أسس فنية عالمية.