الخميس 20 سبتمبر 2018
فن وثقافة

موازين 2018: جمهور غفير ينبهر بأداء الفنان برونو مارس على منصة السويسي

موازين 2018: جمهور غفير ينبهر بأداء الفنان برونو مارس على منصة السويسي برونو مارس
قدم برونو مارس ، الوفي للقبه فنان الاحتفال الاستثنائي، مساء الأربعاء27 يونيو 2018، على منصة السويسي بالرباط، حفلا متميزا أمام جمهور غفير ، وذلك في إطار مشاركته في الدورة السابعة عشرة لمهرجان موازين - إيقاعات العالم الذي يتواصل إلى غاية 30 يونيو الجاري.
وقد استهل النجم الأمريكي ، الذي بيع عدد هائل من ألبوماته ، الحفل الساهر بأغنيته الناحجة "فينيس" ، قبل أن يقدم عددا من أفضل أغانيه ، ومن بينها "تريزور" و"24 ك ماجيك" وأيضا "لوكد أوت أوف هيفن"، ما دفع الجمهور وأغلبه من الشباب إلى رقص حماسي محموم.
وقدم كاتب الكلمات والملحن والمغني والمنتج المتحدر من هاواي ، مرفوقا بموسيقييه، للجمهور المتحمس الذي كان لا يكف عن الهتاف وترديد الأغإني ، مقطوعاته الشهيرة "ذاتس وات آي لايك" و"فرساس أون ذو فلور" و"ماري يو" و"رانواي بايبي" ، ما خلق مناخا موسيقيا رائعا تتخلله إيقاعات فانك وسول.
وفي ختام هذا الحفل الأول من نوعه بالمغرب، أمتع الفنان، الذي أنجز الكليب الخامس الذي يعد الأكثر مشاهدة في جميع العصور بأزيد من ثلاث مليارات مشاهدة على يوتوب، جمهوره بأداء أغنيتيه الكلاسيكيتين ""وين آي واز يور مان" و"جاست ذو واي يو آر" التي يحفظها عن ظهر قلب ، قبل أن يختم بأداء أغنيته "أبتاون فانك".
وقد ازداد برونو مارس ، واسمه الحقيقي بيتر جيني فرنانديز ، في أحضان أسرة فنية، واشتهر في عالم الأغنية بإنتاج أغان لفنانين آخرين، قبل أن يؤدي "نوتينغ أو يو" "بيليونير لترافي ماكوا" ثم صدر ألبومه الأول "دو ووبس أند هوليغانز" سنة 2010.