الأربعاء 26 سبتمبر 2018
فن وثقافة

مهرجان موازين يواصل جذبه لآلاف المتفرجين من مختلف المدن (مع فيديو)

مهرجان موازين يواصل جذبه لآلاف المتفرجين من مختلف المدن (مع فيديو) جانب من الحضور الجماهيري للمهرجان

أنطلق مهرجان موازين 2018، كما هو معلوم، في دورته السابعة عشر تحت رعاية الملك محمد السادس، أول أمس الجمعة 22 يونيو 2018، في الرباط، بإقبال جماهيري ملفت. حضر من مختلف مدن المملكة ومن خارج المغرب أيضا. مثلما تجسد ذلك في سهرات يوم الافتتاح وأمسية أمس السبت.

وقد استطاع مهرجان موازين 2018 أن يصبح أحد أهم المهرجانات الغنائية في العالم، وقد كشف المهرجان الدولي بشكل رسمي عن أسماء العديد من النجوم المشاركين ضمن فعاليات المهرجان، سواء من العالم العربي، أو الغربي، ومن المقرر أن تبدأ فعالياته في فى الفترة من 22 إلى 30 يونيو 2018.

انضم للمهرجان النجم محمد حماقى الذى سيغنى يوم 25 يونيو على مسرح النهضة، و نجمة الأغنية الشعبية بوسي التي ستغني في نفس اليوم، والنجمة نانسي عجرم التي ستغنى يوم 28، ونجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة الذي سيغني يوم 29 يونيو القادم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين سوف يتألقون على مسرح النهضة، مثل المطربة رويدا عطية من سوريا، وملحم زين من لبنان، وأمير دندن من فلسطين، ووائل جسار من لبنان، وصابر الرباعي من تونس، وأحلام من الإمارات.

ويلتقي عدد من النجوم مع جمهورهم على المسرح الوطني محمد الخامس، أبرزهم السوبرانو اللبنانية ماجدة الرومي، ومطربة الأوبرا المصرية مروة ناجي، والأيقونة الجزائرية سعاد ماسي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الغرب، مثل عازف الكمان الأرماني آرا ماليكيان، وفرقة التانجو الأرجنتينية “فيرناندو ايجوسكو أنسامبل”، وفنانة الفلامنكو الإسبانية ماريا توليدو، و هناكولندن كومنوتي كوسبيل شوار من بريطانيا.