الأحد 8 سبتمبر 2024
رياضة

التونسي نبيل معلول:هذه هو مستقبل بنعطية في "اليوفي" ( مع فيديو)

التونسي نبيل معلول:هذه هو مستقبل  بنعطية في "اليوفي" ( مع فيديو)

قال ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، إنه آثر الزج بالكولومبي، خوان كوادرادو على حساب المغربي، المهدي بنعطية، لدى إصابة المدافع، جيورجيو كيليني، بسبب رغبته في تحسين الشق الهجومي وتحقيق الإنتصار على نابولي.

وتفاعل المدرب الإيطالي مع السؤال الذي وجّهه إليه المحلل الفني لقناة "بي إن سبورتس" والنجم السابق، أليساندرو ألتوبيلي، عما دفعه لعدم إقحام بنعطية مكان كيليني، ليُجيب أليغري بالقول: "اخترت كوادرادو لأنه يملك صفات هجومية، وكنا نسعى للفوز".

من جانبه، بدا اللاعب التونسي السابق، نبيل معلول واثقا من خروج قائد المنتخب الوطني المغربي من حسابات أليغري، حيث قال في ذات الإستوديو التحليلي: "أليغري لم يعد مقتنعا ببنعطية، هذا معطى شبه مؤكد".

وطرح المتحدث نفسه علامات الإستفهام بشأن الإبقاء على بنعطية في المواجهة الماضية أمام سامبدوريا، والدفع بالبرازيلي، داني ألفيس، رغم اعتماد الفريق لرسم خططي يتأسس على 2-5-3.

وكان صاحب 29 سنة قد ابتعد عن المستطيل الأخضر لأكثر من ثلاثة أسابيع، قبل أن يعود لأجواء التباري ويشارك في مباراتيْ أودينيزي وميلان، وكذا لقاء أولمبيك ليون، غير أنه لازم دكة البدلاء في المقابلتيْن الأخيرتيْن.

 

رابط الفيديوهنا