الجمعة 21 سبتمبر 2018
فن وثقافة

زوج الفنانة سمية الخشاب يكشف حقيقة حالتها الصحية بعد العملية الجراحية

زوج الفنانة سمية الخشاب يكشف حقيقة حالتها الصحية بعد العملية الجراحية سمية الخشاب وأحمد سعد

أكد زوج الفنانة سمية الخشاب، المطرب أحمد سعد، أن زوجته خضعت لعملية جراحية عاجلة داخل المستشفى الجوي التخصصي بالتجمع الخامس، وبدأت مرحلة التعافي، مع استقرار مؤشراتها الصحية وخروجها من مرحلة الخطر.

ويعد الفنان أحمد سعد، الوحيد من داخل عائلة سمية الخشاب المخول بالحديث عن حالتها الصحية، إذ نشر رسالة طمأنة دون ذكر أية تفاصيل، وقال عبر حسابه بموقع "انستغرام": "أحبائي باطمنكم علي حبيبتي الحمد لله رب العالمين انك قومتيلي بالسلامه ونورتي حياتي تاني وشكرا لكل الناس اللي بتحبها انهم كانوا بيطمنوا عليها ويدعوا لها حتى ولو بتعليق .. يا رب ما حد يشوف شر ابدا".

بينما أكدت مصادر مقربة من سمية أنها خضعت بالفعل لجراحة عاجلة، وترفض تماما نشر أية صور أو تفاصيل من داخل غرفتها، علما بأنها غادرت غرفة العناية المركزة، وباتت مقيمة الآن داخل غرفة خاصة، مع استمرار التعليمات بعدم اقتراب وسائل الإعلام من غرفتها وحظر دخول الهواتف المحمولة مع الفريق الطبي والتمريضي، منعا للتصوير.

يشار إلى أن سمية غابت عن الظهور برفقة زوجها أحمد سعد طوال شهر رمضان، وترددت شائعات أكدت حصول الطلاق بينهما، على إثر تصريحات ريم البارودي بأن سعد حاول الاتصال بها بعد الزواج من سمية، ولكن الخشاب ردت على الشائعات بالظهور في حفل إفطار عائلي برفقة زوجها ووالدتها، ولم يبد عليها التأثر بأي عارض صحي.