الأحد 21 أكتوبر 2018
اقتصاد

خراطي ُيكذب ما نسبه له موقع إلكتروني حول المقاطعة والمقاطعين

خراطي ُيكذب ما نسبه له موقع إلكتروني حول المقاطعة والمقاطعين بوعزة خراطي، رئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك

يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي كلام منقول عن أحد المواقع الإلكترونية منسوب لرئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك، د.بوعزة خراطي في حق المقاطعة والمقاطعين.

وفي هذا الصدد، توضح الجامعة المغربية لحقوق المستهلك، في بلاغ توصلت به "أنفاس بريس"، أنها قد اتصلت بالموقع الإلكتروني الذي نشر كلاما لا أساس له من الصحة ونسبه إلى رئيسها، وأنها طالبته أن يدلي بما يفيد من الحجج الذي اعتمدها في نسبة ذلك الكلام، وقد تبين أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد تصفية حسابات ضيقة بنشر أخبار زائفة عبر الموقع، والترويج لها بنية مبيتة من أجل التشويش على عمل الجامعة في شخص رئيسها.

وأوضح نفس المصدر أن الجامعة قامت بتقديم الملف إلى محاميها للبدء بمباشرة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه الموقع المذكور.

كما أن الجامعة تعلن أن رئيسها يربأ بنفسه عن السقوط في مثل هذه السفاسف من وصف المقاطعين بالجبناء، وذلك من منطق احترامه للشعب المغربي وللمستهلكين الذين تعمل الجامعة المغربية على حمايتهم وتوجيههم والدفاع عن حقوقهم لما يزيد عن عقدين من الزمن رغم كل الإكراهات والإمكانيات المحدودة.

ولذلك، فإن الجامعة المغربية لحقوق المستهلك، لا يسعها إلا أن تؤكد، أن ذلك الكلام المنسوب لرئيسها لا يعتمد على أي أساس أو سند، وأنه مجرد انتحال لا يتوافق أبدا مع قوانين الجامعة والتزاماتها الأخلاقية.